ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خان تيولا يحتل المركز الثانى بإيرادات 45 ألف أمس

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 03:15 م
فيلم خان تيولا
فيلم خان تيولا
Advertisements
أحمد إبراهيم
احتل فيلم "خان تيولا" المركز الثانى فى قائمة الافلام الثماينة المعروضة حيث حقق ايرادات بلغت 45 ألف جنيه أمس. 

وكان الفنان نضال الشافعى ، قد حل  ضيفا على موقع «صدى البلد»،  للحديث عن فيلمه الجديد "خان تيولا" الذي يعرض حاليا وسط إشادات بمستواه الفني.

وتحدث نضال الشافعي في الفيلم عن دوره، والصعوبات التي واجهته أثناء التصوير، وردود الأفعال التي حصدها العمل، وماذا يمثل في مسيرته الفنية.

وقال نضال الشافعى من خلال حلوله ضيفا على صدى البلد :" دورى فى فيلم "زنزانة 7" كان بيعتمد على  الاكشن  والمجهود البدنى ولكن فيلم "خان تيولا"  كان مجهد نفسيا "

وأضاف الشافعى :" صعوبة فيلم "خان تيولا" كانت فى الفكرة والتنفيذ لانه بيناقش قضايا فلسفية كثيرة "

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "خان تيولا" مؤخرا الإعلان الدعائي للفيلم، وأحاط الكثير من الغموض والإثارة على الإعلان الدعائي للفيلم الذي انهالت عليه الكثير من التعليقات التي تساءلت عن الشكل الذي ظهر به أبطال الفيلم والمكان الذي تم التصوير به ودور العرض التى سيطرح بها الفيلم.

من ناحيته أكد مخرج ومؤلف العمل أن فيلم "خان تيولا" لا ينتمي تماما لنوعية أفلام الرعب وأنه يحمل رسالة هامة وفكرته تدور في إطار تشويقي فلسفي.

وتعود أحداث الفيلم إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.

يشار إلى أن فيلم "خان تيولا" من بطولة كل من وفاء عامر ونضال الشافعى ومحمود البزاوى وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدنى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements