ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على خطة مشروع الموازنة 2021 - 2022 لجامعه دمياط

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 06:25 م
اجتماع مجلس جامعة
اجتماع مجلس جامعة دمياط
Advertisements
زينب الزغبي
عقد اليوم الأحد ، المجلس التنفيذ لجامعه دمياط برئاسة الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة ، بحضور بمسئولي قطاع الشئون المالية بالجامعة وذلك لمراجعة الصورة النهائية لخطة مشروع موازنة الجامعة للعام المالي 2021/2022، وذلك تمهيدًا لعرضها على مجلس الجامعة.

وقد تم مناقشة كافة بنود خطة مشروع الموازنة وتم الوقوف على أوجه التطوير والإصلاح لمراعاتها بالمشروع وذلك بهدف الاستغلال الأمثل لكافة بنود الموازنة.

كما تم مناقشة الخطة الاستثمارية للجامعة والتي تتضمن استكمال  أعمال مشروع البنية التحتية وكذلك مشروع المستشفى الجامعي على رأس أولويات مشروع الموازنة.

وتتضمن الخطة الاستثمارية للجامعة أيضًا كلًا من مشروع مجمع الورش المركزية لكلية الهندسة ومجمع المعامل الطبية المركزية المقرر إدراجها بالخطة الاستثمارية بخطة مشروع الموازنة للجامعة للعام 2021/2022.

وقد حضر الاجتماع كلًا من الدكتور خالد الزهيري  أمين عام الجامعة، وسناء رزق  أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، وسارة شنشن – مدير عام الموازنة والحسابات، و إيهاب فوزي  القائم بعمل مدير إدارة الموازنة، وعلياء صقر  القائم بعمل مدير إدارة التخطيط، ومحمد العباسي الإدارة العامة للموازنة والحسابات
ويأتي اجتماع اليوم ضمن الجهود المستمرة لتنسيق كافة الجهود على مختلف الأصعدة للاستغلال الأمثل لكافة الموارد المتاحة بالجامعة والتي تسهم في النهاية بمخرجات تعليمية على أعلى مستوى وعلى رأسها خريج جامعي ذو كفاءة أكاديمية متميزة ومنفردة تخدم وتتماشي مع متطلبات سوق العمل.


سبق وان عقدت جامعه دمياط،  ندوة "متحدون على مكافحة الفساد"، حيث بدأت الندوة بالسلام الوطني، ثم آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة رحب خلالها  العميد محمد أبو هيبة رئيس هيئة الرقابة الإدارية بدمياط ومحاضر الندوة، كما رحب بالسادة الحضور حيث حضر الندوة نواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري وعدد من طلاب وطالبات الجامعة.

كما ثمّن  الجهود التي تقوم بها هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد واقتلاع جذوره للنهوض بمصرنا الحبيب، الأمر الذي ساعد بدوره في تحقيق الاستفادة المرجوة والأهداف القومية في هذا المجال من خلال نشر مفاهيم النزاهة والشفافية وتدريب الكوادر الحكومية والقطاع الخاص والمواطنين والكوادر الدولية، وكذا إجراء البحوث والدراسات حول أسباب الفساد وآثاره وسبل مواجهته والوقاية منه.

اقرأ أيضا:


Advertisements
Advertisements