ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انطلاق قافلة قطاع المعاهد الأزهرية إلى منطقة المنيا لحل مشكلات العملية التعليمية

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 06:38 م
صدى البلد
Advertisements
محمد شحتة
انطلقت قافلة متابعات ميدانية بقيادة الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، للاطمئنان عل سير العمل داخل معاهد الإدارات التعليمية  التابعة لمنطقة المنيا الأزهرية. 

وتضم القافلة الشيخ ايمن عبد الغني وكيل قطاع المعاهد الأزهرية ومديري الإدارات المختلفة بقطاع المعاهد الأزهرية بجانب مستشاري المواد التعليمية بالقطاع والتفتيش المالي والإداري والإدارة القانونية وبحضور رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية ومديري المراحل التعليمية ومديري الإدارات التعليمية وموجهين العموم وكل من شارك في القوافل المركزية والفرعية.

وقام رئيس القطاع بزيارة معهد الشهيد/ عبدالله محمد عمر الابتدائى المتطور التابع لمنطقة المنيا الأزهرية.

وحرص رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على تفقد جميع فصول المعهد، مشددًا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا على ضرورة  أن من يشعر من الطلاب بأي أعراض  عليه أن يبلغ إدارة المعهد، ولا يأتي للمعهد، إلا بعد التعافي التام حرصًا على سلامته وسلامة زملائه.

وناقش رئيس القطاع، تقرير كل من شارك في القوافل من متابعة المعاهد وعلاج ما قد يطرأ من سلبيات ،ومدى استجابة شيوخ المعاهد فى تلافى وعلاج السلبيات بالتعاون مع مدير الإدارة التعليمية وقيادات المنطقة الأزهرية.

ووجه رئيس القطاع، العاملين بالمعاهد الأزهرية بضرورة تحقيق الالتزام والعمل على توجيه الطلاب تعليميا وفكريا، واتخاذ كافة التدابير الاحترازية لحماية الطلاب والعاملين بالمعاهد والمناطق الازهرية، مشددا على أن المرحلة المقبلة ستشهد تكثيفًا مستمرًا للزيارات الميدانية لمتابعة الدراسة، فضلًا عن تسيير قوافل متابعة بصفة دورية لكافة مناطق الجمهورية ، وذلك لرصد المشاكل الطارئة التي قد تواجه العملية التعليمية، ووضع الحلول الفورية لها.
Advertisements
Advertisements