ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أشرف زكي: أديت مهمتي أمام زملائي وتلاميذي بشكل يرضي الله ويرضيني

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 11:38 م
الدكتور أشرف زكي
الدكتور أشرف زكي
Advertisements
قسم التوك شو
علق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على صورته التي اشتهرت خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وسجدته على خشبة المسرح بعد تكريمه، قائلا «مكنتش بفكر في اي شيء كل اللي حصل إني "عطلت" وأنا بقول الكلمة رغم أني بتكلم كويس ومش بمسك ورق بس عطلت وحاولت فطلع رد الفعل ده».

وقال «زكي» خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «كلمة أخيرة» المذاع على قناة «ON» إن سجدتي على خشبة المسرح في أعقاب التكريم، مكنتش أعرف إن فيه تكريم أصلًا، هذا مهرجان سنوي، وأنا كنت رايح احضر عادي الافتتاح في البداية فوجئت بأغنية مهداه من الطلبة لي وأعقبها التكريم.

وتابع نقيب المهن التمثيلية: «الحقيقة ارتبكت جدًا لكن في النهاية الحمد لله على المسيرة فيها نجاحات وإخفاقات ولي ما لي وعلي ما علي لكن في النهاية الحمد لله ليس لدي ما أخجل منه.. فقد اديت مهمتي أمام زملائي وتلاميذي بالشكل الذي يرضي الله ويرضيني».

كان الدكتور أشرف زكى، رئيس أكاديمية الفنون، نال تكريما الأربعاء الماضي، بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بمهرجان العربي للمسرح، وبدا التأثر الشديد على زكى، الذى بكى ثم سجد على خشبة المسرح ليقبلها في حضور شقيقته الفنانة ماجدة زكى وزوجته الفنانة روجينا... صور سجدة أشرف زكى، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، على مواقع السوشيال ميديا، وأثنى كثيرون على تصرفه التلقائى، أمام الحضور.
Advertisements
Advertisements
Advertisements