ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ببطارية تستمر حتى 9 أيام.. شاومى تكشف عن ساعتها الذكية Mi Watch Lite

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 07:01 ص
شاومى تكشف عن ساعتها
شاومى تكشف عن ساعتها الذكية Mi Watch Lite
Advertisements
ندى على
كشفت شركة شاومى الصينية عن ساعتها الذكية Mi Watch Lite ، والتى سيتم إطلاقها بداية العام المقبل 2021، والتى تأتى بعدد من الميزات الرياضية والصحية المهمة، إلى جانب أنها ستكون من أرخص الساعات الذكية التى ستطلقها شاومى تحت علامتها. 
 
وبحسب موقع Tech Radar فإن ساعة Mi Watch Lite تأتى بشاشة قياس 1.4 بوصة، بنقاء 320 × 320 بيكسل، كما تتميز بتعديل تلقائى للسطوع ، وتدعم أكثر من 11 وضعا للتمرين منها ركوب الدراجات والسباحة والجرى. 


وتشتمل ساعة Mi Watch Lite على ميزات منها تتبع النوم ومراقبة ضربات القلب وقياس نسبة الأوكسجين فى الدم، كما تحتوى على عد من الميزات التى تساعد فى تخفيف مستويات التوتر، بالإضفة إلى احتوائها على نظام GPS لتحديد الموقع. 

وتحتوى ساعة Mi Watch Lite على بطارية سعة 230 مللى أمبير فى الساعة، تستطيع أن تصمد ل 9 أيام ، كما يمكن شحنها مرة أخرى فى ساعتين، إلى جانب احتوائها على عدد من الإشعارات للمكالمات الواردة وتنبيهات الرسائل القصيرة وإشعارات التطبيقات والتحكم في الموسيقى وتنبيهات الخمول وتقارير الطقس. 

ومن المقرر أن يبلغ سعر ساعة Mi Watch Lite حوالى 115 دولار أمريكى أى ما يعادل حوالى  1805 جنيه مصرى. 

وكانت شاومى قد أطلقت ساعة Redmi Watch، بشاشة من نوع IPS LCD، بقياس 1.4 بوصة، وبدقة 320×320 بكسل، مع طبقة للحماية من زجاج 2.5D. ويتوفر الجهاز القابل للارتداء في مجموعة رائعة من الألوان هي الأسود، والأبيض، والأزرق، مع أساور مصنوعة من السيليكون باللونين الأخضر، والوردي، وبسعر 703 جنيها مصريا. 
 

Advertisements
Advertisements