ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مصممة أزياء تكشف عن النجمة الأكثر أناقة.. ندى أكرم شبيهة ميرنا المهندس تكشف عن تعاقدها على فيلم جديد.. وعن أصدقائها بالوسط الفني.. فيديو

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 07:02 ص
صدى البلد
Advertisements
رنا اشرف - عدسة : ابانوب نبيل
هي أحلى مني .. شبيهة ميرنا المهندس تكشف عن مقارنتها بالفنانة الراحلة

شبيهة ميرنا المهندس تكشف عن تعاقدها على فيلم جديد

شبيهة ميرنا المهندس تكشف عن تعرضها للتنمر لسبب غريب

شبيهة ميرنا المهندس تكشف عن اصدقائها بالوسط الفني

اثارت فتاة الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي و تصدرت محركات البحث بشكل أوصلها إلى أنها أصبحت التريند الأول على تويتر، بعد أن ظهرت في مهرجان القاهرة السينمائي، ووجد المتابعون أنها تشبه إلى حد كبير الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

وتحدث المتابعين على السوشيال ميديا عن الشبه الكبير بينهما وتفاجئ البعض حتى ظنوا انهما أقارب.

وتقول ندى أكرم شبيهة الفنانة ميرنا المهندس انها تمتلك براند خاص بها منذ ١٠ سنوات لعرض افكارها فى الملابس بجانب انها فنانة و سيناريست كتبت العديد من الورش و لكنها اعمال بسيطه بالاضافه الى انها مثلت فيلم قصير بعنوان" توكتوك" و ان كل ماتعمل به قامت بدراسته عن طريق الورش و الكورسات.

وعن الشبه الكبير بينها و بين الراحلة ميرنا المهندس تقول بانها تفاجات بالتريند بعد عودتها من المهرجان و هى ترى ان ميرنا اجمل منها بكثير و لكن ما يجلها سعيده ان الناس تذكرت ميرنا و ترحموا عليها و تقوم هى بالترحم عليها فى كل مرة تقرئ فيها تعليقات رواد السوشيال ميديا.

توضح ان التريند لم يضايقها و لكن اسعدها لتذكر الناس لميرنا و لكن الذى يضايقها ظن الناس انها تشهر نفسها عن طريق التريند و انها السبب به و تؤكد انها لها الاستايل الخاص بها فشعرها كيرلى وهذا طبيعته منذ ولادته ولا تتشبه باحد و صورها موجوده على الانستجرام بهذا الشكل فهى تظهر فى كل المهرجانات السينمائية بهذا الشكل و تعجبت ان يشبهها الناس بميرنا فى هذا المهرجان.

و اشارت الى انها تتعرض لكثير من التنممر بسبب مظهر شعرها الكيرلى التى تتابع انها خلقة ربنا و ليس لها دخل بها و لا تتعمد عمل شعرها كيرلى لانه بهذه الطبيعة منذ ولادتها فاوضحت انها كانت تتضايق بسبب التنمر و اذا ارادت فرد شعرها لقامت بفرده و لكنها بعد تفكير ادركت ان هذا الشكل الذى خلقها به الله فلما تقوم بتغييره!. 

و عن دعم التصاميم الشبابيه توضح ان الكثير من الفنانات اتجهوا لدعم التصاميم الشبابية من شنط و احذية و اكسسوارات و ملابس و تفضل ندى دعم التصاميم الاخرى و ترتدى من مصمم ازياء اخرين دهما لافكارهم و ترى ان الملابس حرية شخصية طالما انه لا يؤذى الاخرين. 

اشادت ندى بالافلام فى مهرجان القاهرة السينمائي و منهم فيلم " حظر تجوال" للفنانة الهام شاهين و فيلم " عاش يا كابتن" و توضح ان عادة ما يؤخذ فكره ان المهرجانات لعرض الفساتين و الريد كاربت و لكن الحقيقة انه يوجد بهم افلام متألقه و يستحيل مشاهدتها مرة اخرى و تؤكد ان هناك العديد من الفنانات الذين يبهرونها بملابسهم ومنهم اروى جودة فهى تغيير تماما من استايل ملابسها و اسماء جلال.

وتكشف عن صدقاتها بالوسط الفنى و اقربهم هم احمد السعدنى و كريم فهمى وهشام ماجد و شيكو و اسماء جلال و ايمان العاصى و توكد انها ارتدت فساتين من مصممي ازياء مشهورين مثل رفيق زكى و سامو هجرس و يوجد مصممين اخرين رفضوا ان تلبس من تصاميمهم لانها مصممة ازياء مثلهم.

و تضيف قائلة انها مضت على عقد فيلم جديد قبل شهرتها عن طريق التريند و الفيلم برفقة جميلة عوض و احمد حاتم و تحلم بالعمل مع كريم عبد العزيز  و المخرج مروان حامد.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements