ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قرار عاجل من نيابة بني سويف بخصوص جثة الطفلة حافظة القرآن

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 05:30 م
الطفلة
الطفلة
Advertisements
محمد عبدالحليم
قررت النيابة العامة، بمركز الواسطى، شمال محافظة بني سويف، تشريح جثة الطفلة فاطمة حبيب إبراهيم 10 سنوات، وسرعة ضبط الجناة المتورطين في حادث خنقها داخل منزل مهجور أمام منزلها، بقرية قمن العروس بمركز الواسطى.

وكانت نيابة الواسطى، قامت بمناظرة ومعاينة الجثة ومكان الواقعة، وتبين أن الطفلة فاطمة في الصف الرابع الإبتدائى بمدرسة بنى غنيم الإبتدائية القديمة، وتحفظ 20 جزءا من القرآن الكريم، وفي يوم الواقعة، كانت في " كتاب الشيخ يوسف"  الذي يعد الأشهر في القرية،

وعادت إلى منزلها عقب صلاة المغرب، والتقت بوالدتها التي طلبت منها أن تجلس حتى تتناول العشاء إلا أنها فضلت الذهاب إلى خالتها، ولم تعد بعدها إلى المنزل .
إقرأ ايضا : 

وتواصل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مع اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف بشأن مستجدات حادث مقتل الطفلة "فاطمة حبيب ابراهيم "  بقرية قمن العروس بمركز الواسطى، مطمئنا على سير التحقيقات في الجريمة  التي افجعت الجميع تجاه طفلة عمرها 10 سنوات دون وضوح أسباب أو دوافع  حتى الان.

وتقدم محافظ بني سويف بخالص التعازي لأسرة الطفلة، داعيا المولى عز وجل أن يلهم ذويها الصبر والسلوان ، معربا عن حزنه الشديد للحادث الأليم والفاجعة التي تعرضت لها الطفلة، مؤكدا على شناعة الجريمة ، ومؤكدا على ثقته الكبيرة في رجال الأمن في الكشف عن الجناة وتقديمهم  للعدالة في أقرب وقت.

من جانبه  أكد مدير الأمن للمحافظ على أن التحقيقات مستمرة من خلال ادارة البحث الجنائي ، وأنه يتابع شخصيا عن كثب مجريات التحقيقات وماستسفر عنه التحريات  ، حيث لن يهدأ للجميع بال حتى يتم الكشف عن الجناة و ملابسات تلك الجريمة الشنيعة

وكشفت التحريات الأولية أن جثة الطفلة كانت في منزل مهجور أمام منزلها وملفوفة داخل جوال ومخنوقة. وكانت مصادر داخل مديرية الأمن، أكدت القاء القبض على الجاني وأنه قريب من الدرجة الأولى وفى انتظار تقرير الصفة التشريحية .

Advertisements
Advertisements