ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نوكيا تستعد لإطلاق لاب توب Purebook X14 بمعالج إنتل Core i5 .. مواصفات

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 01:01 ص
نوكيا تستعد لإطلاق
نوكيا تستعد لإطلاق لاب توب Purebook X14 بمعالج إنتل Core i5
Advertisements
ندى على
كشفت تسريبات أن شركة نوكيا تعتزم إطلاق جهاز لاب توب Purebook X14 خلال الأسابيع المقبلة، بمعالج Core i5 من شركة إنتل الأمريكية من الجيل العاشر، إلى جانب شاشة بدقة فائقة الجودة من نوع  FHD IPS . 


وبحسب موقع Notebook check فإن لاب توب Purebook X14 سيقدم تصميما جديدا ومختلفا عن أجهزة اللاب توب المعتادة، حيث يأتى بشاشة نحيفة للغاية وحجم خفيف بالإضافة إلى جودة صوت عالية مع مكبرات صوت مزدوجة ومنفذ من نوع  HDMI . 




ومع معالج  Core i5 من الجيل العاشر، يأتى لاب توب Purebook X14  بذاكرة وصول عشوائى 8 جيجا بايت رام من نوع DDR4-2666، مع مساحة تخزين داخلية 512 جيجا بايت ، إلى جانب منفذ للشحن من نوع C USB 3.1. 


ومن المحتمل أن يأتى سعر لاب توب Purebook X14 بحوالى 1220 دولارا أمريكيا أى ما يعادل حوالى 204 . 19 ألف جنيه مصرى، وهو سعر مرتفع نسبيا بالمقارنة بعدد من الشركات الأخرى مثل مايكروسوفت وديل الأمريكية. 


وتعمل شركة نوكيا على استعادة مكانتها بالسوق العالمية، والرجوع مرة أخرى، حيث قررت الشركة العودة إلى الماضى، مرة أخرى وإحياء أسطورة واحد من أشهر الهواتف المحمولة فى العالم، وهو هاتف Nokia N95 الذى صدر للمرة الأولى فى عام 2007، وذلك بتجديده وتطويره بعدد من التقنيات وإعادة إصداره مرة أخرى للأسواق بإمكانات كبيرة. 

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements