ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اتحاد الكرة: منتخب الشباب أصيب بـ كورونا في تونس وننتظر نتيجة المسحة الثانية ..فيديو

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 11:56 م
منتخب الشباب
منتخب الشباب
Advertisements
محمد رشاد
قال جمال محمد علي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن بعثة منتخب الشباب لكرة القدم لم تتعرض للإصابة بكورونا أثناء تواجدها في مصر، حيث أجرت مسحة طبية وخرجت سلبية باستثناء اثنين من الإداريين في الجهاز الفني ووقتها لم يسافرا مع البعثة.

وضرب فيروس كورونا صفوف لاعبو المنتخب الوطني للشباب الذي يستعد للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا، المقرر إقامتها في تونس، خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

وأجرى لاعبو الفراعنة مسحة طبية قبل مباراة ليبيا التي كان مقررًا لها مساء غد الثلاثاء، إلا أن النتائج أظهرت إيجابية 17 فردًا من أفراد البعثة بينهم ربيع ياسين مدرب المنتخب.

وقال محمد علي في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى مع الاعلامي وائل الإبراشي، إن منتخب مصر للشباب تعرض للإصابة بفيروس كورونا بعد وصوله إلى تونس.

تواصلت مع طبيب الاتحاد الإفريقي، وأبلغني أن اللائحة تنص على أن اذا كان عدد اللاعبين 15 لاعب بدون إصابة تقام لو حدث ولم يتواجد هذا العدد لا تقام المباراة.

وأوضح أن الجهاز الفني لمنتخب مصر ينتظر نتيجة المسحة الثانية المقرر لها بعد ساعات، لوقوف على القوام الأساسي للفريق قبل مواجهة ليبيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements