ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

زيادة إصابات كورونا تثير القلق| شركة إجابات: يجب الحفاظ على الإجراءات الاحترازية

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 02:49 م
 محمد أحمد ، الرئيس
محمد أحمد ، الرئيس التنفيذي لشركة إجابات لاستطلاعات الرأي
Advertisements
ندى رأفت

قال محمد أحمد ، الرئيس التنفيذي لشركة إجابات لاستطلاعات الرأي ، إن زيادة أعداد إصابات كورونا بدأت تُثير القلق ، ويجب الحفاظ على الإجراءات الاحترازية ، مؤكدًا أن الدولة تدير أزمة جائحة كورونا بشكل احترافي.


وأضاف " محمد أحمد  " خلال لقائه مع برنامج " صباحك مصري " المُذاع على فضائية "  MBC MASR2 " ، أن هناك قطاعات لها أولوية في الحصول على اللقاح ، وهما الأطقم الطبية ، وكبار السن ، وأصحاب الأمراض المزمنة ، مشيرًا إلى أن مبادرة " 100 مليون صحة " تحتوي على قائمة بيانات تساعد في الحصول على المعلومات والتاريخ المرضي للمواطنين.


وتابع الرئيس التنفيذي لشركة إجابات لاستطلاعات الرأي ، أن هناك أداء رائعا وراقيا من قبل المجال الصحي في مصر ، مؤكدًا أن هناك حوالي 85% من المواطنين راضون عن أداء الحكومة ووزارة الصحة بشأن جائحة كورونا .


وأشار " أحمد " ، إلى أن الشعب المصري كان يُعاني من مشاكل في مجالي الصحة والتعليم منذ خمس أعوام ، ولكن الآن تشهد الدولة المصرية تطورا كبيرا في المجالين ، منوهًا إلى أن هناك بعض من المواطنين لم يُدركوا حجم هذا التطور.


معقبًا : " إن الواحد لو ممرش بأزمة ما ، مش هيحس بقيمة المجهود اللي بيحصل " .


وأكد ، أن الاهتمام بملف الصحة يُعتبر من أهم الأولويات القصوى بالنسبة للرئيس " السيسي " ، حيث يعمل على الاهتمام بصحة الشعب المصري ، مشيرًا إلى العديد من المبادرات التي يقيمها السيسي ، ويشرف عليها بنفسه.


ونوه ، إلى المشروع التاريخي الذي بدأت فيه مبادرة " 100 مليون صحة " ، وهو مشروع  التأمين الصحى الشامل الجديد ، معقبًا : " التأمين الصحى الشامل الجديد ده مشروع تاريخ مصر كله ومستقبلها " .

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements