ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الحجر الزراعي : خطة طموحة لفتح أسواق جديدة حول العالم..فيديو

الأربعاء 06/يناير/2021 - 07:39 م
دكتور أحمد العطار
دكتور أحمد العطار رئيس الادارة المركزية للحجر الزراعي
Advertisements
محمود محسن
أكد الدكتور أحمد العطار رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي أن الحجر سيستمر على الرغم من استمرار أزمة كورونا مؤكدا أنه سيتم العمل بكامل طاقته وذلك من اجل الحفاظ على الصادرات الزراعية وتوفير نفس الكميات المعدة للتصدير.

وأضاف العطار خلال مداخلة هاتفية لفضائية الحدث اليوم ان هناك خطة طموحة يتم العمل عليها من أجل فتح أسواق جديدة مشيرا إلى أنه خلال الـ 3 سنوات الماضية تم فتح ما يقرب من 35 سوق جديد على مستوى العالم.

وتابع رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي أننا نعمل بأستمرار على فتح أسواق جديدة على الرفم من كورونا لأجل زيادرة الصادرات المصرية والعمل على فحص الصادرات حفاظا على الكميات التي يتم تصديرها وللحفاظ على سمعة الصادرات المصرية.

كشف الدكتور أحمد كمال  العطار، رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي المصري بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن إدارة الحجر الزراعي تسعى لفتح سوقين جديدين العام التصديري المقبل، وهما سوق الولايات المتحدة الأمريكية، وكوريا الجنوبية.

وقال "العطار"إنه سيتم قريبًا إعلان فتح الأسواق الأمريكية أمام الموالح المصرية لأول مرة، مشيرًا إلى الانتهاء من توقيع الاشتراطات الحجرية بين الجانبين تمهيدًا لبدء التصدير العام المقبل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements