ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بخطوات سهلة.. كيفية تنشيط الآيفون بدون آي كلاود

الخميس 07/يناير/2021 - 11:00 ص
كيفية تنشيط الايفون
كيفية تنشيط الايفون بدون اي كلاود
Advertisements
شيماء عبد المنعم
كيفية تنشيط الايفون بدون اي كلاود، من أكثر مشاكل أجهزة شركة "آبل " انتشارا بين مستخدميها هي نسيان كلمة المرور الخاصة بحساب اي كلاود، والتي في حالة حدوثها يصعب على مالكو هواتف آيفون وأجهزة آيباد اللوحية فتح الجهاز مرة أخرى بأي شكل من الأشكال ويضطرون إلى شراء هاتف جديد، بدلا من ذلك يمكنك تنشيط الايفون بدون اي كلاود بمنتهي السهولة.

طريقة تنشيط الايفون بدون اي كلاود

ويعد حساب اي كلاود iCloud، هو أحد الاشتراكات في الخدمات التي تقدمها شركة "آبل" لمستخدمي هواتف آيفون، والتي خدمة تخزين سحابي يمكنك حفظ وتخزين بيانات وملفاتك على سيرفرات الشركة الأمريكية مجانا واستعادتها عند الحاجة اليها، هذه البيانات تشمل نسخة احتياطية للنظام، تخزين الصور، الاسماء، الملاحظات، وغيرها.

أقرأ أيضًا|

فإذا قمت بإدخال كلمة السر الخاصة بحسابك على خدمة اي كلاود iCloud، بشكلٍ خاطئ عدة مرات يمنعك هاتفك الآيفون من فتحه مما يؤدي في النهاية إلى إغلاقه.

وتوجد العديد من الحلول التي يمكنك من خلالها تنشيط الايفون بدون اي كلاود iCloud، والتي تساعدك على استعادة الوصول إلى الهاتف بشكل طبيعي:

أولا: تذكر كلمة المرور:

1. يمكنك الذهاب الي إعدادات المتصفح، ثم افتح قسم الأمن وكلمات السر، وستظهر لك كافة كلمات السر التي قمت باستخدامها خلال الفترات السابقة، ويمكنك بسهولة العثور على كلمة مرور اي كلاود iCloud هناك.

2. اذا كنت قد استخدمت متصفح جوجل كروم ، اذهب إلى خيار كلمات السر المحفوظة، وستجد كلمة المرور حسابك على اي كلاود iCloud إذا كنت قد قمت بحفظها.

ثانيا: باستخدام iTunes:

1. قم بتثبيت برنامج iTunes، إلى جانب برنامج استعادة الملفات dr.fone.

2. قم بعمل نسخة احتياطية من بيانات هاتفك الآيفون المغلق باستخدام برنامج dr.fone أو iTunes، من خلال الدخول إلى قسم Summary، ثم اضغط على مزامنة Sync.

3. قم بالضغط على زر Restore iPhone ليبدأ البرنامج في استعادة إعادة هاتفك لوضع المصنع.

4. عند إعادة ضبط إعدادات هاتفك باختيار Restore from iTunes Backup، ثم اختر الجهاز الذي سيستعيد النسخة الاحتياطية من برنامج iTunes، وسيبدأ الهاتف تلقائيا في استعادة كافة البيانات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements