ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نبيل الحلفاوى يوجه رسالة إلى جمهوره بعد رحيل هادى الجيار

الأحد 10/يناير/2021 - 07:52 م
نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى
Advertisements
أحمد إبراهيم
نشر الفنان نبيل الحلفاوى تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يوجه فيها الشكر الى متابعيه الذين دعوا للفنان الراحل هادى الجيار الذى وفاته المنية صباح اليوم بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد. 

وقال نبيل الحلفاوى : "خالص الشكر لدعواتكم الطيبة عسى أن يتقبل الله منكم وأن يرحمنا جميعا فهو الغفور الرحيم.. جزاكم الله خيرا ولا أراكم مكروها في عزيز لديكم".

وأعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن حزنه الشديد لوفاة الفنان هادي الجيار، قائلا إن الفنان هادي الجيار كان فنانا مؤثرا في الحياة الفنية والتمثيلية والاجتماعية ايضا، وكان على المستوى الشخصي من الشخصيات المؤثرة، ودائم التواصل مع زملائه.

وأعلن إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان هادي الجيار بسبب فيروس كورونا عن عمر ناهز الـ 71 عاما، وكتب عبر حسابه على فيسبوك "تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين هادى الجيار، إنا لله وإنا اليه راجعون فى جنة الخلد بإذن الله.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هادي الجيار مسلسل "شديد الخطورة"، بطولة أحمد العوضى وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements