ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ المنوفية: فض 18 سرادق فرح وعزاء.. وتحرير 202 محضر غرامة فورية

الإثنين 11/يناير/2021 - 02:10 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements
مروة فاضل
أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على استمرار تنفيذ قرارات مجلس الوزراء في إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا ومنع التجمعات تفاديًا للإصابة.

 حيث كشف محافظ المنوفية عن تحرير (202) محضر غرامات فورية  اليوم لعدم ارتداء الكمامات الطبية ، وغلق (163) منشأة مخالفة عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وذلك خلال يوم واحد طبقًا لقرار مجلس الوزراء بتطبيق الغرامات الفورية على المخالفين، مؤكدًا على استمرار تنفيذ قرارات مجلس الوزراء في إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا ومنع التجمعات تفاديًا لانتشار الفيروس.

حيث أوضح محافظ المنوفية إلى أنه تم غلق 79 محل تجاري و 9 ورش و 22كافيه ومطعم وقهوة ، كما تم فض 18 سرادق فرح وعزاء وفض 27سوق بنطاق المحافظة ، فيما تم إغلاق 8 مراكز تعليمية (سناتر) بنطاق الوحدات المحلية.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات الدورية والتأكد من تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية بشأن الغرامات الفورية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، مناشدًا المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية وارتداء الكمامات الطبية وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية  بهدف المحافظة على صحة و سلامة وأمن المواطنين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements