ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة المرأة والصحة.. دراسة تكشف مشروبا يوميا يحمي الرجال من سرطان البروستاتا.. 10 صور تكشف جمال وجرأة سوزان نجم الدين

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 02:00 م
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
Advertisements
نهى هجرس
نشر موقع صدى البلد عددا من الأخبار الهامة في مجالي المرأة والصحة، وسوف نعرض إليكم أبرزها خلال هذا التقرير.

نشرت دراسة حديثة بجامعة نيويورك، أن طبيعة النوم غير الطبيعية مؤشرًا على ضعف الإجهاد، وهذه النتائج لديها القدرة على تقديم المعلومات لتطوير اختبارات النوم التي يمكن أن تساعد في تحديد من قد يكون عرضة، أو مرن للإجهاد في المستقبل.

قد يرتبط شرب عدة أكواب من القهوة يوميًا بانخفاض خطر الإصابة بـ سرطان البروستاتا ، وتشير النتائج إلى أن كل كوب إضافي يوميًا من المشروب كان مرتبطًا بتقليل المخاطر النسبية بنسبة 1٪ تقريبًا.

يعاني كثيرون خلال الوقت الحالى خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا، من مشكلة انتشار البلغم فى الرئة، ويتبع البعض الكثير من الوصفات والعقاقير لإخراج البلغم من الرئة.

يحتوي الصنوبر على العديد من الفيتامينات والمكملات التي يحتاج اليها الجسم، كما إنه مليئ بمستويات عالية من المواد الكيميائية النباتية مثل الكاتيكين، والأوتين، والكاروتينات، والغالوكاتشين، والليكوبين، والتوكوفيرول، وتعد حبوب الصنوبر من أغنى مصادر المنجنيز إلى جانب المعادن الأخرى مثل البوتاسيوم والكالسيوم والزنك والحديد والسيلينيوم. 

تصدرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، مؤشر البحث جوجل بسبب لقاء أولادها بعد 5 سنوات من الفراق، مما جعلها تظهر بشكل مؤثر بسبب بكائها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements