ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التوك شو.. محمد أبو العينين يؤدي اليمين الدستورية أمام البرلمان.. مجلس النواب يضم 409 أعضاء جدد فازوا في انتخابات نزيهة.. وخطوات الحصول على الأطراف الصناعية من التضامن الاجتماعي

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 05:17 م
اخبار التوك شو
اخبار التوك شو
Advertisements
ياسمين القصاص
تناولت برامج "التوك شو"، خلال الساعات الماضية، العديد من التصريحات المهمة التي تخص المواطنين نعرض إليكم أبرزها. 

   
عقد الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، وسط إجراءات احترازية مشددة، وأكد المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، الحرص الكامل على خروج الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب بأفضل صورة.


أدى النائب محمد محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب اليمين الدستورية، اليوم الثلاثاء، في الجلسة الافتتاحية للفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب.


أدت النائبة فريدة الشوباشي، أكبر الأعضاء سنا في البرلمان، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية في مجلس النواب



قال عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة "الشروق"، إن الغرفة الأولى الأساسية "مجلس النواب" ستكتمل اليوم، الثلاثاء، مشيرا إلى أنه سيتم اليوم انعقاد كامل لمجلس النواب في ظل إجراءات فيروس كورونا، متمنيا مرور الأمور بشكل جيد وبأسرع وقت، حتى يبدأ مجلس البرلمان بغرفتيه النواب والشيوخ أعماله بدءا من اليوم.

 



وقال مينا مكرم، مراسل البرنامج، إن هناك سيولة مرورية كبيرة جدا بمحافظة القاهرة وقصر عابدين تحديدا، لافتا إلى أن هناك سيولة مرورية بوسط البلد.




قال جمال عفيفي، مدير تحرير جريدة الأهرام، إنه يوجد أعداد كبيرة من الشباب التى تشارك فى المجالس النيابية لهذا العام، إضافة إلى وجود عدد كبير من وجود السيدات والتخصصات داخل البرلمان، متابعا أن الفترة القادمة قد تكون فترة فى غاية الأهمية للدولة المصرية، حيث أن الدولة تحتاج إلى هذا التنوع من الأحزاب السياسية، فتحتاج أيضا سن التشريعات والقوانين التي تسعى إلى صالح المواطن المصرى.



قالت فريدة الشوباشى، عضو مجلس النواب، إن دخول المرأة المصرية إلى البرلمان قد يكون بمثابة رد اعتبار لدور المرأة المصرية فى الدولة، واليوم تاريخي، منوها أن الجميع يتحدث عن وجود المرأة المصرية خلال أول جلسة لمجلس النواب لعام 2021، مشيدا لإحدى الأفكار السلبية التى توجه للمرأة من قبل، معقبة"المرأة عورة، المرأة متشتغلش ومتخرجش"، ولكن الأن دخول المرأة هذا المجلس ساعد على القضاء على كل هذه الأفكار السلبية.



قالت ندى مجاهد، عضو لجنة الإتصال والبث التليفزيونى ببطولة العالم بكرة اليد، إن عمليات وصول المنتخبات المشاركة مستمرة حتى اليوم الأخير قبل البطولة، مشيرة إلى أن اليوم سيتم وصول تقريبا حوالى 12 منتخبا، من ضمنهم منتخب الدنمارك حامل لقب كأس العالم الأخيرة.




قال الدكتور خليل محمد ، مدير إدارة التأهيل بوزارة التضامن الاجتماعي ، إن وزارة الصحة تشارك بكافة جهودها ، في توفير الأطراف الصناعية ، ودعم أصحاب القدرات الخاصة ، من خلال توفير المراكز التي توفر تلك الخدمات .




وأكد الدكتور ماهر الجارحي ، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج "صباح الورد" ، والمذاع على فضائية "TEN" ، أن هناك سيطرة كاملة ، حتى الأن ، على نسبة العدوى ، والحرص على عدم زيادة الحالات ، بشكل مبالغ فيه ، لافتا إلى أن المواطنين أصبحوا مدركين لحجم الكارثة ، في حالة عدم الاهتمام أو الإلتزام بالإجراءات الاحترازية .

Advertisements
Advertisements
Advertisements