ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

على مساحة 625 مترًا.. إزالة حالتي تعدٍ في دمنهور والدلنجات

الإثنين 15/فبراير/2021 - 12:39 م
صدى البلد
Advertisements
أسماء الجنبيهى

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب، مؤكدا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفي.


نفذت الوحدات المحلية لمركزي دمنهور والدلنجات، اليوم الإثنين، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.


وأسفرت الحملة عن عن إزالة 2 حالة تعدي على مساحة 625 م2 عبارة عن الآتي:-


- إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمساحة 400 م٢ الأبعادية بدمنهور عبارة عن هنجر من الصاج .


- إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 225 م بقرية الوفائية بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية.

ويذكر أن نفذت الوحدات المحلية لمراكز( أبو المطامير - الدلنجات - إيتاي البارود)، أمس الأحد، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.


وأسفرت الحملة عن إزالة 6 حالات تعدي على مساحة 844 م2 عبارة عن الآتي:-


- إزالة 4 حالات تعدي في المهد على أرض زراعية  وأملاك الدولة بمساحة 644 متر بزمام قري ( بلال - محمد عبدالرقيب - ابو العطا ) بأبو المطامير عبارة عن مباني بالطوب الأبيض والملون الاسمنتية و أسوار و شدة خشبية.


- إزالة حالة تعدى بمساحة 200 م بقرية الوفائية بالدلنجات


كما نفذت الوحدات المحلية لمراكز ( الدلنجات - حوش عيسى - كوم حماده )، السبت الماضي، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.


وأسفرت الحملات عن إزالة 6 حالات تعدي على مساحة 875 م٢ عبارة عن:-


- إزالة 3 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية  بمساحة 575 م بقرية كوم زمران و المسين بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية


- تنفيذ عدد 2 حالة إزالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 300 متر بحوش عيسى عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض .


- إزالة تعدي على الأرض الزراعية بقرية بيبان التابعه للوحده المحليه لقرية الطود بكوم حمادة عبارة عن كرفان حديد وصاج وخشب بدون ترخيص.


كما نفذت الوحدات المحلية لمركزي الدلنجات و دمنهور،  الأحد الماضي ، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.


وأسفرت الحملة عن إزالة تعديات على مساحة 1175 م٢ عبارة عن الآتي:-


- إزالة 3 حالات تعدي في المهد بمساحة 675 م٢ بمدينة الدلنجات قرية كوم زمران عبارة عن مبانى مقسمة  من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية وقواعد خرسانية


- إزالة تعديات على حرم الطريق الزراعى  والسكة الحديد بمساحة 500 م٢ أمام قرية دنشال بدمنهور عبارة عن بناء محلات و إشغال بالطريق العام.



اقرأ أيضا:- محافظة البحيرة تكثف حملات النظافة وصيانة الأعمدة في نطاق 4 مراكز


Advertisements
Advertisements
Advertisements