ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة بني سويف التكنولوجية تكشف عن موعد الامتحانات النظرية والعملية

الجمعة 19/فبراير/2021 - 10:39 ص
الدكتور سيد عبد القادر
الدكتور سيد عبد القادر - رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية
Advertisements
أحمد الشاهد

قال الدكتور سيد عبد القادر رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية ، إن الامتحانات العملية ستعقد اعتبارا من 27 فبراير الجاري .

وأضاف خلال تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" أنها ستستغرق أسبوع واحد ، على أن يتم إجراء الامتحانات النظرية بعدها مباشرة .

وأوضح "عبد القادر" أن الامتحانات الخاصة بالأجزاء النظرية من المقرر أن تبدأ في الأسبوع الثاني من شهر مارس المقبل ، حضوريا في مقر الجامعة .

وأشار إلى أن الامتحانات سواء بالنسبة للأجزاء النظرية أو العملية ستعقد كما هو مقرر لها وفقًا للخطة التي وضعتها الجامعة قبل قرار التأجيل ، المتخذ من قبل مجلس الوزراء ، حيث تعقد حضوريا مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية .

وأكد الدكتور سيد عبد القادر على أن الجامعة تقوم من الوقت الحالي وحتى موعد انطلاق الامتحانات بعمل التعقيمات اللازمة بصفة دورية ومستمرة في قاعات الامتحانات وأماكن تردد الطلاب .

اقرأ أيضًا : 

كما أنه سيتم تقسيم الطلاب على مجموعات وفقًا للأيام المقررة لكل مجموعة وكل فرقة ، مراعاة للتباعد الاجتماعي بين الطلاب وعدم التكدسات بينهم ، مع التشديد على الالتزام الجميع بارتداء الكمامات وتطبيق كافة التدابير الوقائية المقررة من قبل وزارة الصحة .

وأكد عزل أي طالب يشتبه بإصابته بفيروس كورونا ، حيث يوجد عيادة طبية بالجامعة ، مزودة بالأجهزة والكوادر الطبية الجاهزة للتعامل مع الحالات المشتبه باصابتها ، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة عليه وتحويله إلى المستشفى إذا دعت الحاجة .

وكان رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية قد أوضح أن الجامعة ستقبل جميع الاعذار المقدمة من الطلاب خلال فترة الامتحانات ، حيث يقوم الطالب بتقديم كافة الأوراق الرسمية من المستشفيات الحكومية .

ويتم إجراء الامتحان لطلاب الأعذار بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول ، مع احتفاظ الطالب بدرجات أعمال السنة الخاصة به .




Advertisements
Advertisements