ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وفاة وافدة بفيروس كورونا فى البحرين

الجمعة 19/فبراير/2021 - 12:46 م
فيروس كورونا المستجد
فيروس كورونا المستجد
Advertisements
أمينة الدسوقي
أعلنت وزارة الصحة البحرينية عن وفاة حالة قائمة لفيروس كورونا لوافدة تبلغ من العمر 62 عامًا، وذلك وفقا لما أفادت به صحيفة الأيام البحرينية.

وأعلنت وزارة الصحة البحرينية عن ‏تمديد مجموعة من القرارات التي تسهم في زيادة جهود التصدي لفيروس كورونا والحد من انتشاره.

‎وذكرت الوزارة البحرينية أمس أن الإجراءات هي " تطبيق سياسة العمل من المنزل على الجهات الحكومية وتكون بنسبة 70% كحد أقصى من عدد الموظفين.

وشملت القرارات أيضا : تعليق الحضور والاكتفاء بالتعلم عن بعد بالمدارس الحكومية والخاصة ومؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة ورياض الأطفال المرخصة من قبل وزارة التربية والتعليم و المراكز والدور التأهيلية الحكومية التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ودور الحضانات ومراكز ومعاهد التدريب الخاصة المرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

واستثتي القرار أعضاء الهيئات الإدارية والتعليمية والفنية بكافة المؤسسات المذكورة، مع استمرار الحضور في مؤسسات التعليم العالي لطلبة الدراسات الصحية، والمدارس والمراكز الأهلية والخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما شدد القرار علي إيقاف تقديم الخدمات الداخلية في المطاعم والمقاهي واستمرار وتقديم خدماتها في الأماكن والجلسات الخارجية وإغلاق الصالات الرياضية الداخلية الخاصة وبرك السباحة مع إمكانية إقامة التمارين الخارجية للصالات الرياضية الخاصة بما لا يزيد عن 30 شخص.

فيما نص القرار أيضا علي تعليق الحصص الرياضية الداخلية ومنع إقامة التجمعات الاجتماعية أو المناسبات الخاصة في المنازل والأماكن الخاصة بما يزيد على 30 شخصا.

وأوضحت الوزارة البحرينية ان القرار سيكون ساريا لمدة ثلاثة أسابيع بداية من 21 فبراير وحتي 14 مارس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements