الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طرح جيلي توجيلا موديل 2021 في السعودية

صدى البلد

طرحت مؤخرا شركة صناعة السيارات الصينية جيلى سيارتها الجديدة طراز توجيلا، التى تعتبر سيارة كوبيه كروس أوفر فاست باك، التى تعتبر أول طراز من الشركة مبنية على قاعدة العجلات الجديدة CMA.

وتوفرت السيارة جيلي توجيلا بطرازين داخل المملكة العربية السعودية وكلها تعمل بنظام الدفع الرباعي 4WD، الطراز الأول  Luxury GL ، والطراز الثاني Flashship GF.

وتستمد السيارة جيلي توجيلا موديل 2021 قوتها من محرك TD توربو سعته 2.0 هذا المحرك ميزته أنه قوي وفعال يأتي بشاحن توربو وحقن وقود مباشر بيعطي قوة 238 حصان، وعزم دوران 350 نيوتن متر، وتتسارع من صفر إلى 100 كم/سا خلال 6.9 ثانية، ومرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، من شركة ايسن، ونظام دفع رباعي من الجيل الخامس من شركة بورغ وارنر، وسعة خزان الوقود 55 لتر، ونوع الوقود 95.

وتاتى الواجهة الأمامية للسيارة جيلي توجيلا موديل 2021 ، لتبرز شخصيتها الرياضية القوية بعضلاتها، والخطوط والتقوسات على غطاء المحرك النازلة للواجهة الأمامية، وشبك التهوية النحيف بعرض الواجهة الأمامية، وعلى جوانبه الأضواء الأمامية LED ذاتية التشغيل للطرازين بتحكم ذكي في الضوء العالي في الطراز الفل، وأضواء نهارية .

بالاضافة الى الاكصدام الأمامي المدمج فيه فتحة تهوية عريضه في الأسفل بشفة بارزة في الأسفل من الكروم، على جوانبه شبه فتحات تهويه ، ومن الجانب تتميز توجيلا بانحدار سقف السيارة للخلف وبيعطي شكل الفاست باك، وروف راك هي قضبان بالسقف للتحميل، ومرايا جانبية قابلة للطي والتعديل آليا مع أضواء المؤشر LED، وجنوط مقاس 19 و20 بوصة حسب الطراز .

اما المقصورة الداخلية للسيارة جيلي توجيلا موديل 2021 يتوفر فيها إضاءة محيطية داخلية في الأبواب ووحدة التحكم، وعجلة القيادة متعددة الوظائف كهربائية، ومقاعد جلد نابا في الطراز الفل ومقاعد جلد PVC في الطراز Luxury، ويتوفر فيها خاصية التدفئة والتهوية، لوحة العدادات شاشة مقاس 12.3 بوصة LCD.

وتأتي السيارة جيلي توجيلا موديل 2021 بوسائل امان عالية اهمها حساسات أمامية وخلفية، وكاميرا خلفية، وبلوتوث، ومنافذ Aux وUSB، ودخول ذكي بدون مفتاح، وتشغيل المحرك بدون مفتاح، وست وسائد هوائية أمامية وجانبيه وستائرية علاوة على نظام المساعدة للوقوف على التلال، ونظام التحكم في النزول من المنحدرات، ونظام مساعد الفرامل الآلي .

أما عن أسعار السيارة جيلي توجيلا موديل 2021 ، فتتوفر بطرازين الأول GL LUXURY وسعره 111.475 ريال، والطراز الثاني GF الفل وسعره 121.825 ريال  .