الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بشاشة خلفية.. صور مسربة تكشف تصميم هاتف شاومي Mi 11 Pro

هاتفي شاومي Mi 11
هاتفي شاومي Mi 11

كشفت بعض التسريبات خلال الفترة الماضية، عن أن هاتف شاومي المرتقب Mi 11 Ultra، سيحتوي على شاشة خلفية صغيرة بجانب إعدادات الكاميرا الرئيسية على ظهر الجهاز، ومن المحتمل أن يحصل إصدار Mi 11 Pro على التصميم ذاته.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، ظهرت مجموعة من الصور المسربة لهاتف هاتف Mi 11 Pro، تكشف أجزاءً من الكاميرا الخلفية لنسخة الهاتف الرائد تم تصويرها في خط التجميع الخاص بإنتاج جهاز شاومي المنتظر.

ومن المتوقع أن يحتوي الهاتفين الرائدين من شاومي، على زوجين من العدسات أعلى يسار إعدادات الكاميرا الخلفية، وتأتي أسفلهما عدسة periscope، وعلى أقصى يمين جزيرة الكاميرا توجد شاشة ثانوية صغيرة.

Components for Xiaomi Mi 11 Pro's camera island

وسوف تظهر شاشة العرض الصغيرة العد التنازلي إذا قمت بتنشيط المؤقت الذاتي للكاميرا، إلى جانب بعض الوظائف الأخرى، مثل إمكانية استخدامها عند إلتقاط صورة سيلفى بواسطة الكاميرا الخلفية.

ومن المرجح أن يستخدم هاتفي شاومي Mi 11 Ultra و Mi 11 Pro، مستشعر كبير من سامسونج يسمى GN2، ويحتوي المستشعر الضخم بقياس 1 / 1.12 بوصة، على 50 مليون بكسل بحجم 1.4 ميكرومتر، ويدعم أداءً عاليا للجيل التالي من تقنيات الإضاءة المنخفضة، وسوف تدعم العدسة البيرسكوب تكبيرا رقميا يبلغ 120x.

وحسبما ذكرت التسريبات، يتشارك هاتفي شاومي Mi 11 Ultra، و Mi 11 Pro، في بعض المواصفات منها شاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.81 بوصة، بجودة عرض 1440 بيكسل+، تدعم معدل تحديث عال قدره 120 هرتزا في الثانية.

ومن المحتمل أن تضم سلسلة شاومي الرائدة Mi 11، ثلاثة طرازات من بينها الإصدار العادي والإصدارى Ultra و Pro، وسيعمل الثلاثة أجهزة بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 888.

ومن المتوقع أن يتميز Mi 11 Pro بشحن سريع أبطأ، بقدرة 66 وات، وسيأتي إصدار Ultra مزودا بتقنية شحن أسرع بقدرة 120 وات. 

Speculative render of the Xiaomi Mi 11 Ultra by Ben Geskin, based on rumors