الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جامعة حلوان: الأنشطة الطلابية تهدف لتحفيز الشباب واستغلال طاقاتهم

رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان عن تنظيمها العديد من الأنشطة الطلابية والرياضية والثقافية و الترفيهية للطلاب بالمدن الجامعية من خلال الإدارة العامة للمدن الجامعية .  
 
وصرح  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، أن اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية يرجع لأهميتها الكبيرة في استغلال طاقات الشباب وتوجيهها بما يفيدهم بدنيًا وفكريًا واجتماعيًا واستثمار أوقات الفراغ، ومد أواصر الود بين الطلاب وبعضهم ، ورفع روح المنافسة الشريفة، بجانب تحقيق الأهداف التربوية وتنمية المهارات والعلاقات الاجتماعية وقدرات الطلبة الذاتية، وتحفيزها بشكل سليم.

و اشار نجم الى  أن جميع الأنشطة الجامعية تتم وفق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، حيث يتم التأكد من ارتداء الماسكات والتباعد الإجتماعي والتطهير المستمر، مضيفًا أن جامعة حلوان غنية بالمواهب الشابة المتميزة رياضيًا وفنيًا وثقافيًا وأكاديميًا، وخاصةً فى ظل احتوائها على تخصصات نادرة. 



وجاءت خطة الأنشطة للمدن الجامعية في مجالات  الإجتماعي والمعسكرات و النشاط الرياضي و المسابقات الدينية و، و تقام هذه الانشطة خلال الفصل الدراسى الثانى و على الطلاب الراغبين بالاشتراك بهذه المسابقات التواصل مع ادارة المدن الجامعية لتسجيل اسمائهم . 


و تقام هذه الانشطة تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الأستاذ هشام رفعت أمين مساعد الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذ خالد ذكي مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية.