الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضحكت بسببها.. سلوى عثمان: انتشار كومكس مسلسل لؤلؤ دليل نجاح العمل

صدى البلد

حلت الفنانة سلوى عثمان ، ضيفة على موقع صدى البلد، فى ندوة تم تكريمها فيها عن مجمل أعمالها الفنية.

وكشفت "سلوى"، بعض كواليس مسلسل "لؤلؤ" ، والذى شاركت فى بطولته مؤخرًا .

وعلقت  سلوى عثمان  على انتشار على بعض "الكوميكس " التى تصدرت مواقع التواصل الخاصة بإحدى مشاهدها، مؤكدة ان هذا يدل على نجاح الدور، إذ ان المشاهدين حين يتعلقون بعمل يستخدمون هذه الوسيلة من باب الحب، مضيفًة: «أصبت بالضحك حين شاهدت تلك الملصقات»، مؤكدة ان هناك مشهدان بالعمل هما الاقرب على قلبها، ابرزهم  حين تم القبض عليها ظلمًا داخل أحداث العمل حيث شعرت كممثلة بمشاعر قاسية . وتابعت : انها كممثلة لابد وان تضع نفسها مكان الشخصية التى تلعبها حتى تظهر تلك المشاعر بشكل صادق الى المشاهد ، بالإضافة إلى استرجاعها بعد الذكريات الصعبة فى حياتها الشخصية .

يذكر أن سلوى عثمان من المقرر ان تشارك فى الماراثون الرمضانى بعملين الأول هو مسلسل نسل الأغراب ، ويشارك فى بطولته كل من أحمد السقا وأمير كرارة ومن تأليف وإخراج محمد سامى . 

كما تشارك فى بطولة مسلسل الاختيار 2 ، وهو من  بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى ، وإياد نصار، وإنجي المقدم، والراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان وكوكبة من النجوم، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.