الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد تألقها في حفل موكب المومياوات.. ناردين فرج: محظوظة بـ مسلسل قصر النيل

صدى البلد

عبرت الفنانة ناردين فرج، عن سعادتها بمشاركتها في الماراثون الرمضاني القادم، من خلال مسلسل قصر النيل، والذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني.

 

وأضافت "ناردين فرج"، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أنها محظوظة بالمشاركة في العمل، خاصة وأن كل عناصر الفنية جيدة للغاية، سواء التأليف أو الإخراج أو التمثيل.


وأشارت ناردين فرج، إلى أن كواليس مسلسل قصر النيل مختلفة، حيث أن هناك حالة من الحب تجمع بين كل فريق العمل، بالإضافة إلى أن العمل تدور أحداثه في فترة مختلفة، وهو ما يشجع أي فنان للمشاركة فيه، خاصة وأننا تظهر للجمهور بشكل مختلف، فهناك بعض الأشخاص لم يتعرفوا عليّ بعد طرح البوستر الخاص بي.

 

مسلسل قصر النيل، بطولة "دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، نبيل عيسي، سامي مغاوري، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، محمد محمود عبدالعزيز، ناردين فرج، أحمد مجدي، صبري فواز".

 

ويعرض مسلسل قصر النيل بشكل حصري على عدد من قنوات مجموعة “mbc”، حيث من المقرر لأن يعرض على قناتي mbc مصر، وmbc دراما، بالإضافة إلى منصة شاهد vip الإلكترونية.

 

مسلسل قصر النيل، تتعاون فيه الفنانة دينا الشربيني مع المخرج خالد مرعي، والذي سبق أن قدم عددا من الأعمال، كان آخرها فيلم “خيال مآته”، و"لف ودوران" مع أحمد حلمي، أما مؤلف العمل محمد سليمان عبد الملك، فقد كان آخر أعماله، مسلسل “خيط حرير”.

حفل نقل المومياوات 


وسبق أن عبرت ناردين فرح، في تصريحات لـ"صدى البلد"، عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها عن الحفل، مؤكدة أنها كانت تعي أهمية الحدث، إلا أن التعليقات التي وصلتها فاقت توقعاتها، حيث تلقت عددا من المكالمات من بعض الشخصيات الأجنبية المقيمون خارج مصر، بالإضافة إلى أن الحدث نقلته عدد كبير من الكاميرات حول العالم، مما جعل الاحتفالية تصل إلى كل الأشخاص الذين لا يعيشون في مصر.


وأضافت أن هذا الحدث، أكد لدي إحساس المصريين الفخر ببلادهم، مؤكدة أن كل المشاركين فيه كان لديهم شعور بالوطنية خلال الإعداد له، فالجميع كان يريد أن يخرج هذا الموكب والحدث  بالشكل الذي يليق باسم بلده.


واستطردت: فخورة بالحدث وسعيدة للغاية باختياري للمشاركة، حيث تم التواصل معي منذ أشهر عديدة للمشاركة، وحضرت بعض الاجتماعات، كما أجرينا بروفات للملابس، إلا أننا  توقفنا لفترة؛ بسبب ظروف كورونا، ثم عدنا مرة أخرى، وبدأت في إجراء البروفات الخاصة بالمهمة التي قمت بها منذ ما يقرب من أسبوع واحد.