الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة العريش: تنفيذ آلية عمل جديدة لتحقيق مبادرة مصر الرقمية

صدى البلد

عقد الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، عدة لقاءات  مع  مديري القطاعات للجهاز الإداري بالجامعة، لبحث آلية تنفيذ سياسة عمل جديدة خلال الفترة القادمة.

وذلك ضمن الخطة التي تم وضعها  لتطوير الجامعة و إيماناً منه بأهمية دور الجهاز الإداري  في تحقيق خطة الجامعة ودوره في عملية الإصلاح و التطوير.

 وطالب بمواصلة العمل من أجل الوصول لجهاز إداري كفء يساهم بفاعلية في تحقيق الأهداف التنموية للجامعة.

 وأكد  على ضرورة تنمية قدرات العاملين إلى جانب بناء قواعد للبيانات و المعلومات و تحسين كافة الخدمات بالجامعة لبحث نقاط القوة والضعف.


كما اجتمع  رئيس الجامعة ، مع أمناء الكليات لدراسة الوضع الراهن و الوقوف على نقاط الضعف و معالجتها و المحافظة على نقاط القوة و متابعتها خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على الدور التنموي التي تقوم به الكليات وتذليل كافة الصعاب من أجل تقديم خدمة متميزة لكافة أفراد المجتمع و الطلاب تحقيقاً لرؤية و رسالة الجامعة.

وفي هذا الصدد.. عقد  رئيس الجامعة اجتماعا بأعضاء الإدارة الهندسية بالجامعة، أكد خلاله علي ما تم تنفيذه من مشروعات، وعلى ضرورة أن تكون  المباني معدة لإستقبال كافة التقنيات الحديثة التى توليها الدولة اهتماما خاصة في مجال التحول الرقمي تماشياً مع مبادرة مصر الرقمية بكافة مؤسسات و أجهزة الدولة.

وتوجه رئيس الجامعة بالشكر لأعضاء مركز القياس والتقويم بالجامعة للجهود التي قاموا بها خلال الفترة الماضية من خلال التصحيح الإلكترونى لامتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي، حيث قام المركز بتصحيح  1101 مقرر بإجمالى  ( 63133) ورقة امتحانية.