الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بصور من مرحلة الشباب.. شاهد.. تامر حسني يستعيد ذكريات كوميدية مع أحمد فلوكس لأول مرة

صدى البلد

استعاد  الفنان تامر حسني  ذكرياته مع الفنان أحمد فلوكس  من خلال خاصية الستوري  عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

وعلق تامر حسني على الصورة قائلا: “بما أن فلوكس نزل صورة الكحرتة، أصلا مش عارف ازاي نجحنا في كلية الإعلام أنا وفلوكس، هنا بقى كنت طول الليل والنهار بعمل ألحان محدش بيسمعها غير فلوكس، وطبعا اهتمامه بغنايا وألحاني واضح جدا في الصورة، وهو كان فلوكس العاطفي ليل نهار حب في التليفون ومفيش مذاكرة لحد ما أبوه حبيب قلبي دخل شنقه بالسلك دا وانا أخدتلي واحدة بالشماعه علي دماغي”. 

 

وأضاف: “والصورة اللي تحسوا فيها نجيب محفوظ دي كانت تمويه عشان أبوه أول ما يدخل يلاقيني في السليم وأحمد يتروق لوحده، حبيبي يا لوكس أحلى أيام والله، سلملي على بابا جدا وقوله ضربة السماعة طمرت أهية”.

 

وكان الفنان أحمد السقا أعلن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، الاتفاق مع الفنان تامر حسني، لغناء تتر مسلسله “نسل الأغراب” الذي يخوض به السباق الرمضاني المرتقب لعام 2021.

 

ونشر أحمد السقا صورة حديثة له مع تامر حسني ومخرج العمل محمد سامي، وعلق عليها قائلا: "أخي العزيز النجم تامر حسني يغني تتر نسل الأغراب".

 

يعد هذا التعاون هو الأول بين تامر حسني وأحمد السقا، بعد خلاف انتشر على السوشيال ميديا، حيث وجه الأخير عتابا للمطرب الشهير بسبب الضرر الذي لحق به بسبب دعاية فيلم “الفلوس”، ثم تصالحا مرة أخرى.

 

وظهر تامر حسني في مشهد مع أحمد السقا في مسلسل “ولد الغلابة” عام 2019، وكان حضوره مفاجئا للجمهور لكنه يدل على صداقة كبيرة بين النجمين.

 

وتوفي والد زوجة الفنان تامر حسني مؤخرا، ونشر صورة معه على حسابه بتطبيق “إنستجرام”، ينعيه ويكشف عن معاناته مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة.

 

ورفض تامر حسني تغطية وسائل الإعلام لجنازة حماه، والإعلان عن مكانها، رغبة منه في اتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

 

وطلب مساعدو تامر حسني إبعاد كاميرات وسائل الإعلام عن عائلته في الجنازة التي شيعت من مسجد الشرطة بـ 6 أكتوبر، واقتصر الحضور على أسرة المتوفى فقط.