الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لديه جانب قوي ورجولي .. شاهد محمد رمضان نجم غلاف مجلة Vogue man Arabi

صدى البلد

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو جديد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .

 

وأشاد فريق عمل Vogue man Arabia بأداء محمد رمضان وجاء الفيديو كالاتي  :نعلم جميعا انة شخصية مثيرة للاهتمام و لدية كتير من المعجبين و لكنة ايضا متنوع جدا  ، لذا فكرنا في تصويرة بطريقة مختلفة  قليلا ، فهو لدية هذا الجانب القوي و الرجولي و اردنا انا تقدم لة شيئا مختلف قليلا هادي اكتر و اننا نظهر جانبة الهادي .

 

و علق محمد رمضان قائلا: mrarnaut شكرًا على كلماتك الرقيقة يا أخي ، كان من دواعي سروري مقابلتك والعمل مع فريق voguearabiavoguemanarabia .

 

وكان قد نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو للدكتور زاهي حواس وزير الاثار الأسبق وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام يكشف فيه عن نيته تقديم شخصية أحمس من خلال عمل سينمائي.

 

وقال محمد رمضان : “شهادة أعتز بها من عالم الأثار المصري ووزير الدولة لشئون الأثار السابق زاهي حواس وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم .. محمد رمضان أحمس ٢٠٢٣".


ويأتي إعلان محمد رمضان عن تقديمه لشخصية “احمس” بعد ساعات قليلة من قرار الشركة المنتجة بوقف مسلسل “الملك” والذى يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف والذى يقدم أيضا بشخصية الملك احمس.  

 

وكان العمل الذى تم وقفه أثار حالة من الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا بسبب بعض الأخطاء التاريخية الى جانب التعليق على الملابس والديكورات المختلفة التي اقر البعض بانها لا تتلاءم مع العصر الذى تدور فيه الاحداث والتي تخص الفراعنة.

 

يذكر ان محمد رمضان يقوم حاليا بتصوير دوره في مسلسل “موسى” والذى من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل والذى يشاركه البطولة فيه كل من سمية الخشاب وعبير صبري وهبة مجدى وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مجموعة من القصص التي تربط بينها شخصية واحدة وهى موسى.