الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ميزة جديدة.. واتسآب يحفظ الرسائل والصور عند التحويل من أندرويد إلى آيفون

واتسآب يعمل على حفظ
واتسآب يعمل على حفظ الرسائل والصور عند التحويل من الهواتف

يختبر تطبيق الدردشة WhatsApp ميزة من أهم الميزات التى طالما طالب المسخدمون بها، وهى حفظ الرسائل والصور عند التحويل من هاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد إلى جهاز iOS  أو هاتف آيفون والعكس

وحسب موقع 9to5Mac فإن إصدار واتسآب ميزة تحويل أو ترحيل الرسائل والصور بين آيفون وأندرويد تعد جزءا من تغيير استراتيجي فى التطبيق،  بعدما أعلن عن ميزة  دعم أجهزة متعددة في نفس الوقت. 

إقرأ أيضا :   منها منع التجسس.. واتسآب يحتوى على ميزات خفية لا يعرفها الكثيرون
ويعانى المستخدمون فى الوقت الحالى عند تحويل حساب واتسآب الخاص بهم من هاتف أندرويد أو آيفون والعكس إلى فقدان كل الرسائل والصور والفيديوهات القديمة لديهم بالكامل، الأمر الذى يسبب مشكلة كبيرة عند الكثير من المستخدمين الذين لم يقوموا بحفظ كل هذه الرسائل والصور قبل التحويل من هاتف لآخر. 
ويحاول تطبيق واتسآب فى الفترة الحالية جلب المزيد من الميزات المهمة لمستخدميه فى محاولة للتخفيف من قرارات سياسة الخصوصية الجديدة التى اتخذها فى محاولة لإرضاء المستخدمين،  قبل تطبيقها فى 15 مايو القادم الأمر الذى أدى لانتقال العديد من المستخدمين إلى تطبيقات أخرة منافسة.     
كانت تقارير سابقة قد كشفت أن تطبيق سيجنال Signal هو التطبيق الذى سيسحب البساط قريبا من واتسآب، ووفقا للتحليلات فإن تطبيق سيجنال هو التطبيق الأسرع نموًا  في جميع أنحاء العالم ، من حيث التنزيلات والمستخدمين النشطين شهريًا في الربع الأول من العام، حيث يحتوي سيجنال حاليًا على أكثر من 50 مليون عملية تحميل في متجر Play وحده. .