الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الجبلاية فى خانة اليك.. قمة رمضان بين الأهلي والزمالك تواجه شبح التأجيل.. تفاصيل

صدى البلد

 

تواجه مباراة القمة بين الاهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم ١٨ ابريل الجاري خلال شهر رمضان المعظم والمؤجل من الجولة الرابعة بالدورى الممتاز شبح التأجيل مجددا.

كان النادى الاهلي وافق على إدارة حكام مصريين قمة رمضان فيما تمسك نادى الزمالك بأجانب الحكام.

تأتي بوادر قرار التأجيل نظرا لاعلان اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة عن التفكير فى اسناد إدارة حكام مصريين مباراة القمة تبعها ترحيب النادى الأهلى بالأمر.

رفض إدارة القلعة البيضاء وضع الجبلاية فى خانة اليك لاسيما وأن إجراءات الخضوع إلى الحجر الصحي وظروف انتشار فيروس كورونا تهدد استقدام طاقم حكام أجانب لإدارة قمة رمضان.

وتمسك اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة خلال ساعات القرار الخاص بهوية حكام قمة رمضان سواء مصريين أو أجانب.

ويتصدر محمود البنا قائمة اترشيحات لإدارة المباراة كحكم ساحة، مع إمكانية اختيار واحد من إبراهيم نور الدين، جهاد جريشة، أحمد الغندور، محمد معروف، أمين عمر، محمد عادل، كما يظهر محمد الحنفي كاسم بارز رغم ابتعاده عن القائمة الدولية للعام الحالي 2021.

كم يعد محمد الحنفي آخر حكم ساحة مصري أدار مباراة القمة، ويعود ذلك إلى مواجهة الفريقين بالدور الثاني للدوري المصري موسم 2017-18.

وتتجه الأمور فى حال عدم القدرة على استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة لقاء القمة الى شبح التأجيل مجددا استنادا إلى القوة القهرية وظروف انتشار فيروس كورونا في العالم.