الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بدون استثناءات .. رامى جمال يشكر وزارة الصحة بعد تلقيه لقاح كورونا

رامى جمال
رامى جمال

أعلن المطرب رامى جمال ، عن تلقيته لقاح فيروس كورونا من خلال تغريدة عبر حسابه بتويتر.

وقال رامى جمال :" بصفتي واحدا من أصحاب الأمراض المزمنة والمناعية، أخدت امبارح الجرعة الأولي من لقاح كورونا ".

وأضاف رامى جمال :"والله من غير ما أعمل أي استثناء فعلاً شكرا وزارة الصحة شكرا للدولة المصرية شكرا كل أطباء وتمريض مصر عموما ، ومركز القطامية خصوصا ربنا يحفظكم وينفع بيكم".

وأعلن المطرب رامي جمال، تقديمه للتتر الغنائي لمسلسل “بين السما والأرض” ، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وهو الأول له منذ بداية مشواره.

"بين السما والأرض " إخراج محمد العدل، وبطولة درة، هاني سلامة، محمد لطفي، يسرا اللوزي، محمد ثروت، نورهان، محمود الليثي.

يذكر أن طرح الفنان رامي جمال، أول أغنية خليجية له بعنوان "بتتجاوز" من ألحانه، وكلمات  سعود بن محمد العبدالله الفيصل، وتوزيع وميكس أحمد إبراهيم.

وعن أغنية "بنتجاوز" ، كتب الفنان رامى جمال عبر حسابه الرسمي على تويتر :"في انتظار معرفة رأي الجمهور في تلك التجربة الرائعة والكلمات الأروع ، واثق في ذوق الجمهور والرقي وطالما انتظرت أن أغني باللهجة الخليجية واللبنانية، وتحققت الأولي وأتمني لها القبول وأتمني دعم الجمهور السعودي خاصة والخليجي عامة ودائما وأبدًا الجمهور المصري فهو أول سبب بعد الله في نجاحي".

يذكر أن الفنان رامى جمال ، يعمل حاليًا على طرح ألبومه الجديد بعنوان "ولسه"، وتم طرح أغنيتن حتى الأن الأولى التى تحمل أسم الألبوم من كلمات جمال الخولى، وتوزيع أحمد إبراهيم، والثانية "ما بتكبريش" وتم طرحها في عيد الحب، من كلمات أحمد المالكي، وتوزيع نادر حمدى، والأغنيتن من ألحان رامى جمال.