الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"إلغاء متابعة" يكشف السر.. هل أنتهت علاقة شيماء سيف بزوجها؟

شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها

أثارت الفنانة شيماء سيف التساؤلات خلال الساعات الماضية حول انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر .

وقامت شيماء بإلغاء متابعتها لزوجها على موقع تبادل الصور " انستجرام" ليقوم كارتر هو الاخر بإلغاء متابعتها .

 ونشرت شيماء سيف مساء أمس   عبر خاصية الاستورى على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ، رسالة غامضة ، ولم توضح تفاصيلها، حيث علقت  شيماء سيف قائلة : “كل شيء نصيب الحمد الله على كل حال ” . 

الزواج وتصريحات الحب بالبرامج 

 تزوجت شيماء في 19 أكتوبر من عام 2018، وكانت حريصة دائما على أن تداعب زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ذلك كانت تعبر لها عن حبها دائما.

المنتج محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف شارك متابعيه قبل ذلك صورة مركبة بالأبيض والأسود مع الفنانة هند رستم، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلق محمد كارتر على الصورة قائلًا :"اموت انا واعيد السنة، قالتلي احبك واموت في هواك، روحت انا قاعد لها هناك، انت أسطورة تسلم ايدك يا حبيبي".

وردت عليه زوجته الفنانة شيماء سيف قائلة "عسل اوي بقولك ايه النهاردة خارجه انا ورشدي نتعشي ماتجيب هند وتيجو معانا".

وقالت شيماء سيف، خلال حوارها التليفزيوني في برنامج "يحدث فى مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، إن زوجها يحبها ودائما يفعل أشياء تضحكها.

وأضافت شيماء سيف، أنها تتعامل بطبيعتها سواء أمام الكاميرا أو خلفها، فهي طبيعية فى كل حالاتها.

احتفال بعيد زواجهما الأول 

احتفلت الفنانة شيماء سيف، بعيد زواجها الأول من المنتج محمد كارتر بتوجيه رسالة رومانسية له من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت شيماء سيف على فيديو من حفل زفافها الأول :" سنة أولى جواز كل سنة وانت حبيبى وابويا واخويا وصاحبى كل سنة وانت اكبر عوض ورزق من ربنا وربنا ميحرمنيش منك ابدا ونعيش سوا يارب العمر كله".

وكانت شيماء سيف ومحمد كارتر قد اقاما حفل زفاف أسطوري حضره عدد من نجوم الفن في مقدمتهم محمد رمضان.

أعمال شيماء سيف  الدرامية

أحدث أعمال شيماء سيف  الدرامية،  كانت مسلسل "في بيتنا روبوت" والذي لقي نجاحًا كبيرًا، وتألقت شيماء سيف بشخصية "زومبا".   مسلسل في بيتنا روبوت من بطولة الفنان هشام جمال ، وليلى أحمد زاهر ، وشيماء سيف ، وعمرو وهبة ، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي. 

العمل من إخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعي وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.