الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

من داخل الجيم.. دينا الشربيني تشارك متابعيها بفيديو أثناء التمارين

دينا الشربيني داخل
دينا الشربيني داخل الجيم

دينا الشربيني تثير انستجرام بفيديو داخل الجيم

 

نشرت الفنانة دينا الشربيني فيديو لها من داخل الجيم، أثناء تأديتها بعض التمارين، عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

تظهر دينا الشربيني بلوك رياضي، مرتدية تيشيرت كات باللون الأبيض، مع بنطلون رياضي باللونين الأسود والأبيض، مع حذاء باللون الأبيض، تاركة شعرها القصير منسدلًا علي أكتافها.

 

وقامت دينا الشربيني في الفيديو بتمارين رياضية متعددة ومختلفة، مستخدمة بعض الأوزان الرياضية، وعلقت علي الفيديو كاتبة: "طاقة إيجابية".

 

جدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني قد دافعت عن موقف زملائها أبطال مسلسل الملك، الذي تقرر إيقاف عرضه منذ أيام، في منشور جديد لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وعلقت دينا الشربيني على قرار وقف عرض مسلسل الملك قائلة: "احنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت.. عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرأ الجواب كله وساعتها تحكم".

 

وتابعت دينا الشربيني، قائلة: "لو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين.. من حقنا نحلم.. من حقنا نتخيل.. من حقنا نغلط.. من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا.. ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم".

 

وطالبت دينا بتقديم الدعم لأبطال مسلسل الملك قائلة: "أي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله.. واحنا بندعم زمايلنا الشرفاء".