الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

العلاقات الدولية بجامعة حلوان : المنح الخارجية تدعم التصنيف العالمى للجامعة

جامعة حلوان
جامعة حلوان

يطلق مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان العديد من اللقاءات و الندوات الأون لاين لدعم تنافسية المتقدمين للمنح الدولية من أعضاء هيئة التدريس و الإداريين و الطلاب بالجامعة  و لتعريفهم بالمنح المقدمة من العديد من الدول و  كيفية الاشتراك بها .


و صرحت الدكتورة ميادة بلال، مدير مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان ، بأن المنح الدولية تدعم التصنيف الدولى للجامعات، وقد شجعت الدكتورة ميادة بلال الحاضرين  للدورات على ضرورة التقدم للمنح المتاحة والاستفادة من الدعم المقدم من الجهات المانحة وتخطى رهبة التقدم لهذه المنح.

وأكدت دور مكتب العلاقات الدولية فى متابعة المنح المقدمة والإعلان عنها مع إتاحة الدعم الفني اللازم لتيسير عملية التقدم لأعضاء المجتمع الأكاديمى بالجامعة.

اقرأ ايضا:
احصل على منح جديدة مقدمة من جامعة القوميات لعام 2021/2022


وقد نظم مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان بالتعاون مع السفارة الفرنسية بمصر مؤخرا  ندوة تعريفية أونلاين Online Weninar مع السادة أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا والباحثين بالجامعة، تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، و الدكتورة منى فؤاد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وذلك للتعريف بالبرامج المقدمة من السفارة الفرنسية بمصر لمرحلة الدكتوراه وأبحاث ما بعد الدكتوراه، عقدت الندوة من خلال برنامج زووم Zoom Application.

اقرأ ايضا : قرارات نهائية .. تفاصيل نظام الحضور والامتحانات بالمدارس خلال رمضان 2021

تناول اللقاء شرح مفصل عن كيفية التقدم لمختلف أنواع المنح المتاحة والشروط الخاصة بكل منها، والتى تتضمن منح خاصة بدراسات الدكتوراه ومنح خاصة بأبحاث ما بعد الدكتوراه في المجالات التطبيقية المختلفة.

وقد تم التٱكيد على  توفير الدعم الفني للتقدم من خلال مكتب العلاقات الدولية بالتعاون مع السفارة الفرنسية.