الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الرياضة.. تطورات مشاجرة كهربا داخل فندق.. صن داونز يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع نجميه.. سخرية نجوم الكرة من مباراة الترجي والمولودية

صدى البلد

نشر موقع صدى البلد العديد من الأخبار الرياضية الهامة على المستوي المحلي والدولي، أبرزها تطورات أزمة كهربا وحقيقة تعاقد الأهلي مع نجمي صن داونز، وسخرية نجوم الكرة من مباراة الترجي التونسي أمام مولودية الجزائر.

حتحوت يكشف تطورات جديدة بشأن مشاجرة كهربا فى أحد فنادق القاهرة

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مجلس إدارة الأهلي استفسر من إدارة أحد الفنادق بالقاهرة، بشأن واقعة كهربا لاتخاذ قرار بشأن اللاعب.


وائل القباني عن تعيين حكام مصريين للقمة: اتحاد الكرة لا يعيش معنا
قال وائل القباني لاعب الزمالك السابق، إن قرار اتحاد الكرة بتعيين حكام مصريين للقمة يؤكد أنه لايعيش معنا في الأجواء الحالية.


دخلت فى نوبة ضحك .. وائل القباني يعلق على تعادل المولودية مع الترجي
قال وائل القباني لاعب الزمالك السابق، إن رحيل جايمي باتشيكو كان سببا رئيسيا في خروج الفريق الأبيض من بطولة دوري أبطال افريقيا.


أبو الدهب : أتوقع تأجيل مباراة القمة وأفضل التحكيم المصـري

أكد محمود أبو الدهب نجم الكرة المصرية السابق أنه غير متفائل تماماً بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع، والمقرر إقامتها 18 أبريل الجاري.


ملخص وأهداف كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما على ضيفه برشلونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

هدف ملغي.. ملخص لمسات مصطفي محمد مع جالاتا سراي ضد كاراجومروك
تعادل  فريق جالاتا سراي مصطفي محمد أمام منافسه فاتح كاراجومروك بهدف لكل فريق، في مباراة الأسبوع الـ34 من منافسات الدوري التركي.

مدرب صن داونز لـ موسيماني : شالوليلي وسيرينو ليسا للبيع
قال رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، إنه سعيد بتأهل فريقه للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ريال مدريد ضد برشلونة.. بنزيما يلاحق ميسي في جدول ترتيب هدافي الدورى الإسباني
حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما على ضيفه برشلونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.


خالد الغندور يسخر من أداء مولودية الجزائر والترجي التونسي
سخر خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، من اداء لاعبي الترجي التونسي ومولودية الجزائر في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال افريقيا .

مواعيد مباريات اليوم الأحد 11-4-2021 والقنوات الناقلة
تقام اليوم الأحد 11 - 4 - 2021 مواجهات شرسة في مختلف أنحاء ملاعب العالم ولعل أبرزها مواجهة فريق توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي ومباراة بيراميدز أمام فريق الرجاء المغربي بـ الكونفيدرالية الافريقية .