الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

«سباق شوارع» يتسبب في مصرع أم شابة وطفلتها الرضيعة.. تفاصيل وصور

«سباق شوارع» يتسبب
«سباق شوارع» يتسبب في مصرع أم شابة وطفلتها الرضيعة

أسفر سباق بين سيارتين في شوارع مدينة "تامبا" بولاية فلوريدا الأمريكية عن مصرع أم شابة عن عمر يناهز 24 عامًا وطفلتها الرضيعة ذات العام الواحد، حيث أطاح بهما قائد إحدى سيارتي السباق أثناء انطلاقه بسرعة وصلت إلى 100 ميل في الساعة.

 

ووفقًا لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد صدر حكم بمعاقبة قائد السيارة "كاميرون هيرين" بالسجن لمدة 24 عامًا في الـ8 من شهر أبريل الحالي على خلفية الحادث الذي وقع عام 2018.

 

اقرأ أيضًا: بعد الفشل في اختطافه.. مسن سبعيني يحاول شراء طفل مقابل ألف دولار

 

وأضافت الصحيفة أن "هيرين"، البالغ من العمر 21 عامًا، كان قد اعترف في شهر ديسمبر من العام الماضي بتسببه في مصرع الضحيتين نتيجة لمشاركته وصديق له في سباق بشوارع المدينة الأمريكية.

 

يشار إلي أن عائلة الضحيتين كانت تأمل أن يواجه قائد السيارة أقصى عقوبة وهي السجن لمدة 30 عامًا.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الحادث يعود إلى 23 مايو عام 2018، حيث تسبب "كاميرون هيرين"، الذي كان في الـ18 من عمره آنذاك، في مصرع "جيسيكا روبنولت" وابنتها "ليليا"، وذلك أثناء توجهه برفقة صديقه إلى إحدى صالات الألعاب الرياضية بمدينة "تامبا" في سيارتين منفصلتين.

 

اقرأ أيضًا: رغم وجود 4 من أفراد عائلته.. رصاصة بالخطأ تودي بحياة رضيع أمريكي

وبعد توقف السيارتين جنبًا إلى جنب في إشارة مرور صباح ذلك اليوم، انطلق الصديقان بسرعة جنونية على نحو مفاجئ وبدا أنهما يتسابقان، وفي الوقت ذاته، كانت "جيسيكا روبنولت" تدفع ابنتها في عربة للأطفال وتستعد لعبور الشارع، وعندما اقتربت السيارتان منها ومن ابنتها استطاع قائد السيارة الآخر تفادي الاصطدام بهما على عكس "هيرين"، الذي أطاح بهما.

 

جدير بالذكر أن صديق "كاميرون هيرين"، ويُدعى "جون بارينو" عوقب بدوره بالسجن لمدة 6 أعوام.

الضحية وابنتها
الضحية وابنتها
قائد السيارة خلال جلسة النطق بالحكم
قائد السيارة خلال جلسة النطق بالحكم
موقع الحادث
موقع الحادث