الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بينهم ٦ من قنا

محافظ قنا ورئيس الجامعة ينعيان ضحايا حادث أتوبيس صحراوى أسيوط

الأتوبيس المحترق
الأتوبيس المحترق

نعى اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث تصام أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل، بطريق أسيوط- البحر الأحمر عند الكيلو 103 بالطريق الصحراوي الشرقي والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم.


 وتقدم محافظ قنا والقيادات التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة، بخالص العزاء لأسر الضحايا داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.


ووجه محافظ قنا، علي الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا ، ضرورة صرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والضحايا، في الحادث الأليم من أبناء محافظة قنا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الأزمة.


كما نعى الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس أسيوط، مقدماً خالص العزاء لأسر الضحايا، داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.

 

وأعرب رئيس الجامعة، عن خالص التعازى والمواساة لأهالي منطقة المعنا بمحافظة قنا التي فقدت 6 من أبناءها في هذا الحادث الأليم سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

يذكر أن حادث تصادم الأتوبيس وسيارة النقل، الذى وقع بطريق أسيوط الصحراوى، أسفر عن مصرع ٢٠ شخصاً وإصابة ٣ آخرين.