الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بشري عبر إنستجرام : الشعبية أهم من النجومية الزايفة

صدى البلد

وجهت الفنانة بشري رسالة غامضة  عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

و كتبت بشري :الشعبية اهم بكتير من النجومية الزايفة الزايلة ، واحدة عمرها قصير و التانية باقية لبعد الفراق ..يعني شوف رهانك علي اية ؟

و كانت قد روجت الفنانة بشرى لـ مسلسلها الجديد “ فارس بلا جواز ” ونشرت بوستر لمسلسل من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


مسلسل فارس بلا جواز تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال حلقات منفصلة متصلة حول شاب يدعى فارس يتعرض لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، والتى تجبره للبحث عن عروسة، لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج فى كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، حيث أن العمل يشهد كثيرا من المطاردات الغرامية والتى طالما برع فيها مصطفى قمر خلال الأعمال التى قدمها وخاصة الأعمال الرومانسية.

 

ومسلسل فارس بلا جواز يشارك فى بطولته بجانب مصطفى قمر كل من بشرى وبيومى فؤاد ومى كساب وسليمان عيد ومى سليم وويزو وشيرى عادل وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلى ومدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويظهر فى العمل عدد من ضيوف الشرف الذين يشاركون فى المسلسل ولعل من أبرزهم تيام مصطفى قمر الذى يشارك فى حلقتين فقط، ويقدم دور صعيدى، وأوس أوس، ويغنى مصطفى قمر تتر العمل بجانب مطرب آخر.

وينتظر عرض مسلسل فارس بلا جواز بعدد من القنوات الفضائية العربية الى جانب قنوت صدى البلد .