الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خلاف حول خليفته.. اتجاه فى بيراميدز لإقالة المدير الفني

أروابارينا مدرب بيراميدز
أروابارينا مدرب بيراميدز

يدرس مسئولو نادى بيراميدز، الاستغناء عن الأرجنيتنى أروابارينا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات المقبلة بعد مسلسل النتائج السلبية التى تلقاها الفريق فى الفترة الأخيرة .

ويعيش بيراميدز أوقاتا صعبة للغاية فى الوقت الحالى بسبب تراجع نتائج الفريق بشكل كبير سواء بمسابقة الدورى الممتاز أو الكونفيدرالية الإفريقية وهو الأمر الذى أدى إلى وجود حالة كبيرة من الاستقرار على رحيل أروبارينا والتعاقد مع مدير فنى جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة .

وتسود حالة من الخلاف داخل بيراميدز بشأن اسم المدير الفنى الجديد ، حيث يفضل البعض إسناد المهمة إلى مدرب مصري يقود الفريق خلال الفترة المقبلة ، ولكن هناك البعض الأخر يتمسك بالتعاقد مع مدير فنى أجنبي .


وتلقى بيراميدز هزيمة ثقيلة للغاية أمام الرجاء المغربي فى عقر داره " الدفاع الجوى " بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي فى الجولة الرابعة من منافسات مجموعات الكونفيدرالية الإفريقية.

وتعد الهزيمة أمام الرجاء هى الخسارة الثانية التى تلقاها بيراميدز على التوالى أمام الفريق المغربي بعد أن كان خسر فى الجولة الثالثة بهدفين دون رد .

وبات موقف بيراميدز فى التأهل إلى الدور المقبل من مسابقة الكونفيدرالية الإفريقية صعبا خاصة بعد فوز نامونجو الزامبي فى مباراتين متتاليين وهو ما أدى إلى ارتفاع رصيده إلى 6 نقاط متساويا مع بيراميدز .
وعلى مستوى الدوري الممتاز ، فقد بيراميدز العديد من النقاط والتى كان أخرها التعادل أمس مع مصر للمقاصة وهو ما أدى إلى أن الفريق بات خارج المنافسة بشكل كبير على لقب الدوري خلال الموسم الجاري .