الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عطل فني تسبب بانقطاع الخدمة في تويتر.. والشركة تعمل على إصلاحه

تويتر
تويتر

أكدت شركة تويتر Twitter في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، إنها تعمل على إصلاح مشكلات تسجيل الدخول إلى منصاتها، والتي تسببت في انقطاع الخدمة لبعض الوقت، بعد أن أبلغ الآلاف من مستخدميها أنهم يعانون من مشكلة في الوصول إلى الخدمة.

ووفقا لما ذكره موقع "engadget" التقني، أشارت خريطة الانقطاعات الخاصة بموقع الويب المستقل "Down Detector"، إلى أن معظم الأشخاص الذين لا يمكنهم إنشاء أو مشاركة التغريدات موجودون معظمهم في المنطقة الزمنية الشرقية، ولكن بعض الأشخاص من خارج الولايات المتحدة أبلغوا عن مشاكل بدأت في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وقالت شركة “تويتر” في تغريدة: "قد لا يتم تحميل التغريدات لبعضكم، نحن نعمل على إصلاح مشكلة وستعودون إلى الجدول الزمني قريبا".

 

 

وأوضح موقع "Down Detector"، المتخصص في رصد أعطال الانقطاعات والتطبيقات على الإنترنت، أن حوالي 40 ألف مستخدم أبلغوا عن مشكلات في منصة التغريدات القصيرة مساء يوم الجمعة.

وتأثر العديد من المستخدمين من هذا الخلل التقني في بعض الدول لوقتا قصير، وأوضح العديد منهم من عدم قدرتهم على رؤية التغريدات، والبعض الآخر اشتكي من وجود بطء كبير في تحميل التغريدات أو تصفح الموقع.