الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

معرض خيرى بكلية البنات جامعة عين شمس

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

نظمت كلية البنات جامعة عين شمس معرضها الخيرى الخامس خلال هذا العام ، والذي تميز عن المعارض السابقة بمشاركه قسم الاقتصاد المنزلي بتقديم منتجات من الكوروشيه ، وذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتينى  رئيس جامعة عين شمس .

افتتح المعرض الدكتورة  رقيه شلبي عميدة كليه البنات جامعة عين شمس  والدكتورة  اميرة يوسف وكيل الكلية لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة .

وأكدت الدكتورة رقيه شلبي حرص الكلية علي إقامة المعرض الخيرى مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية المشددة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحة أن الهدف من المعرض هو تقديم منتجات للطلاب بجودة عالية وأسعار رمزية يتم توجيه العائد منها لصالح سداد مصروفات الطالبات غير القادرات بالكلية.
 


وأضافت أن ذلك  يأتي انطلاقا من المسئولية الاجتماعية والمجتمعية التي تتبناها الجامعة والكلية تجاه أبنائها من الطلاب والعمال والذى يعد صورة من صور التكافل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن المعرض قد شهد إقبالًا كبيرًا من الطلاب، كما أشاد الجميع بالجهد المبذول  ، متمنين مزيدا من العمل والتواصل وبالأخص مع الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع المحيط ، وعلى هامش المعرض أقيمت ندوة بعنوان التأثيرات البيئية لزراعة الاسطح تحدث فيها ا.د اسامه البحيري  عميد معهد الدراسات العليا والبحوث الزراعية في المناطق القاحلة.