الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضل راجل الحلقة 8.. الكشف عن المتسبب في حمل ومحاولة إجهاض شهد

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

كشفت أحداث الحلقة 8 من مسلسل ضل راجل الكثير من التفاصيل حول الحادث الذي تعرضت له شهد ابنة الكابتن جلال وتسبب في إدخالها إلى المستشفى وإصابتها بانهيار عصبي ومحاولتها الانتحار كما ظهر في الحلقات السابقة. 

أحداث الحلقة 8 من ضل راجل

تحدثت شهد لأول مرة منذ تعرضها لحادث الضرب والسحل ومحاولة الإجهاض للطبيبة وطلبت رؤية والدها، ورفضت التحدث مع ضابط المباحث، لكنها رفضت الإجابة عن سؤال والدها أيضا حول حقيقة ما تعرضت له ما سبب انفعاله الشديد عليها واعتدائه عليها بالضرب. 

ظهر في الحلقة مزيد من الأحداث حول واقعة محاولة إجهاض شهد، وهي خطة مدبرة بين 4 شباب لإنقاذ صديقهم سليم الذي يقوم بدوره محمد إبراهيم يسرى، مع ميدو عادل وعلاء عرفة ، وهدى الإتربي أو غادة التي تشير كل الدلائل إلى أنها العقل المدبر للحادث وتهدد حاليا بفضح الأمر في حال لم يتقدم سليم للزواج منها. 

بدأ الجميع يظهر التعاطف مع قضية كابتن جلال واعتذر منه والد المحامي الذي فضح الأمر بين جيرانه، وطلب منه مساعدته في استرجاع حقه وحق ابنته، في الوقت نفسه مازال الجميع يتساءل حول مصير الطفل الذي مازالت شهد حاملا فيه. 

أبلغ عمرو صديقه سليم بأن شهد مازالت حاملا في طفله، فطلب منه ضرورة التصرف حتى لا يتعرض لفضيحة لأنه متخوفا من إجباره على إجراء تحليل DNA، وفي النهاية ظهر شخص لشهد في المستشفى ينوي إيذائها. 

مسلسل ضل راجل يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساء،  بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.