الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد تصدرهم التريند

غزل والخديوي يتصدران قائمة أفضل الثنائيات هذا العام في دراما رمضان

احمد العوضي وياسمين
احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

استطاع مسلسل " اللي مالوش كبير " تصدر التريند في مصر بعد الحلقة السابعة ، كما جاء المسلسل ثالثا في قائمة الأكثر بحثا على جوجل في السعودية.

 

وخطف الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الأنظار ، حيث وصفهم الجمهور أنهم من أبرز الثنائيات هذا العام في الموسم الرمضاني .

 

وحققت شخصية غزل نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أشاد الجمهور بدورها مؤكدين أن ياسمين مازالت تتفرد بأدائها المتميز ، وتظهر كل عام بشكل مختلف .

 

فيما لقت شخصية الخديوى الذي يقدمها أحمد العوضي  تفاعلا كبيرا، حيث ظهر العديد من الشبابا والأطفال وهم يرتدون نفس ملابسه كما يتحدثون بنفس الطريقة فيما أصبحت جملة " عللى الله حكايتك" أحدى أشهر الجمل في رمضان الحالي .

 

بدأت  أحداث الحلقة ٧ من مسلسل اللي  مالوش كبير بقيام  الذهبي ( خالد سرحان ) باخبار قدرية ( دينا فؤاد ) زوجة الخديوي ( أحمد العوضي ) أن هناك إمرأة أخري تعيش معه داخل مزرعته ويحثها على الذهاب للمزرعة لكشف خداع زوجها .

 

ثم تقوم غزل ( ياسمين عبد العزيز ) بالحديث مع الخديوي في غرفتها عما يمكن أن يحدث معهما وكانت تأكل بنهم شديد ، ثم تترك غرفتها رغم أنه طلب منها المكوث بداخها وتجد قطة صغيرة فتلعب معها .

 

وأثناء ذلك يحدث حريق كبير داخل المزرعة فيقرر رجالة الخديوي ترك اماكن حراستهم لإطفاء الحريق ، وينط أثنين من بلطجية الذهبي لخطف غزل وبالفعل يتحركون بها داخل سيارة .

 

ومع ذلك يستطع الخديوي انقاذ غزل من أيدي البلطجية وخطفهم وإعادتها مرة أخري للمزرعة ، ويقوم بإصابتها بضربها بالرأس ، ويحدث بينهم خناقة كبيرة فهو يقوم بالزعيق لها وهى ترفض ذلك حتى يخبرها انه يحبها .

ويكتشف عابد تيمور ( خالد الصاوي ) أن من قام بتأجيرهم لم يستطيعوا خطف زوجته ، كما يعلم الذهبي أن أعوان أبو خاطر فشلوا في الحصول على مراده ليكون هناك خلافا جديدا سيقع فيما بينهم .

 

ويبدأ الخديوي خطته لخطف حسن أبو خاطر الذي تعاون مع الذهبي لخطف غزل ويطلب من أخيه أن يقوم بذلك ويساعده الخديوي على ذلك .

 

ابطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عدد من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.

 

مسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.

 

قنوات عرض المسلسل

ومن المنتظر عرض المسلسل عبر عدد من القنوات والمنصات.. فيما يلي نستعرض قنوات عرض اللي مالوش كبير

قناة cbc وcbc دراما

- قناة art حكايات.

- منصة Watch iT.