الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تربية عين شمس تعلن تدشين المجلة المصرية للعلوم التربوية باللغة الإنجليزية

الدكتور محمود المتيني
الدكتور محمود المتيني

أعلن الدكتور ماجد أبو العينين عميد كلية تربية جامعة عين شمس تدشين الكلية المجلة المصرية للعلوم التربوية باللغة الإنجليزية على بنك المعرفة المصري.

وقدم الشكر لكل من ساهم علي خروج المجلة للنور ، مثنياً علي جهود الدكتور حازم راشد وكيل كلية التربية لشئون الدراسات العليا والبحوث؛ الدكتورة نيللي الحداد وفريق وحدة النشر العلمي بكلية التربية  وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

 

اقرأ أيضا :

عميد طب طنطا : 10 قوافل طبية للقضاء على قوائم الانتظار في جراحة العيون بالغربية
بالأسماء .. قرارات جمهورية بتعيين رؤساء جامعات وعمداء كليات جدد
 

ويأتي ذلك انطلاقاً من جهود جامعة عين شمس في تطوير ودعم البحث العلمي تحت رعاية الدكتور محمود المتيني ، رئيس جامعة عين شمس ،والدكتور ايمن صالح ، نائب رئيس الجامعة لشؤؤن الدراسات العليا والبحوث .

وأوضح أن المجلة تهدف إلي تقديم خدمات النشر للبحث العلمي الراسخ ، وتعديله بما يحقق المعايير العالمية واكتساب الطلاب والباحثين الخبرات البحثية المتميزة في بيئة محفزة وداعمة.

وفيما يتعلق باختصاصات المجلة أشار إلى أنها تهتم  بالنشر العلمي وفق معايير علمية رصينة وعالمية، و توفير بوابة إلكترونية للنشر العلمي وتسويق المنتجات البحثية، إلي جانب المشاركة في بناء ودعم القدرات البحثية في مجال التعليم و توفير المزيد من الفرص للباحثين للنشر الدولي بالإضافة إلى توفير فرص أكبر للاحتكاك العلمي بين الباحثين من داخل وخارج الوطن العربي.
يمكنكم الاطلاع علي المجلة من خلال الرابط التالى

https://ejes.journals.ekb.eg/