الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

27 أبريل.. جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية حول كيفية إدارة الوقت

جامعة حلوان
جامعة حلوان

ينظم  مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة حلوان،مجموعة من البرامج التدريبية خلال شهر أبريل 2021، التي تهدف إلى تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة بالتعاون مع الكيانات المختلفة بالجامعة كلٌ وفق تخصصه.


ومن هذه الدورات التدريبية،ينظم المركز دورة تدريبية حول كيفية إدارة الوقت والاجتماعات بنظام أون لاين عبر برنامج زووم ،وذلك في الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا يومي ٢٧ و ٢٨ أبريل ٢٠٢١ .


وتهدف البرامج والدورات التدريبية إلى تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة وفق رسالة الجامعة بالتعاون مع الكيانات الرئيسية بالجامعة وإداراتها المركزية كل وفق تخصصه.

 

اقرأ أيضا : 

 

وتقام البرامج تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، والدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

 

وكان المجلس الوطني للاعتماد بوزارة الصناعة والتجارة EGAC قام بتجديد اعتماد معمل قياس جودة العمليات الرطبة على المنسوجات بكلية الفنون التطبيقية، جامعة حلوان وذلك على المواصفة القياسية ISO 17025 : 2017.

 

وقدم الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة التهنئة لكلية الفنون التطبيقية لحصولها على هذا الاعتماد مؤكدًا تفرد جامعة حلوان وكلياتها والمعامل المتخصصة بها التي تتميز بتقديم خدمات مجتمعية فريدة من خلال كوادر من أعضاء هيئة التدريس يقومون بالإشراف على هذه المعامل لتكون بيت خبرة ومركزًا متخصصا للأبحاث والاختبارات.