الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هرب عقب الحادث

النيابة تطلب ضبط سائق سيارة نقل تسبب في مصرع 7 أشخاص بالشرقية

صدى البلد

قررت نيابة بلبيس منذ قليل ضبط وإحضار سائق السيارة النقل الذي تسبب في مصرع 7 أشخاص بينهم طفلان فى حادث تصادم سيارتين أحداهما نقل والأخري ملاكى، بالطريق الدائرى الأوسطى في نطاق بلبيس، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى بلبيس وجاري تحرير محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة نقل وأخري ملاكي، بطريق القاهرة الأوسطى، نطاق دائرة مركز بلبيس.

 

أقرأ ايضا:

مصرع 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشرقية

 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين تصادم سيارة نقل بسيارة ملاكى، وانقلاب السيارة النقل، وأسفر الحادث عن مصرع خمسة أشخاص عبارة عن أسرة واحده مكونة من أبوين وطفلين وعم الطفلين، مقيمين الساحل، ومصرع شخصين من مستقلي السيارة النقل، مقيمين كوم حمادة البحيرة.

 

تم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى بلبيس وجاري رفع أثار الحادث من الطريق، وتحرير محضر بالواقعة.

 

علي جانب أخر أصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار نسيم على بيومى  حكمها بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه بحق شخصين لحيازتهما كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار.

 

 تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم  أول العاشر من رمضان، يفيد بتمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط "إبراهيم س " 21 سنة حارس مصنع، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، و"السيد ص" 43 سنة سائق تاكسى، مقيم العاشر من رمضان، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، بقصد الإتجار والتربح.

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات واحالتهم الي النيابة العامة التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق محبوسين علي ذمة القضية رقم 342 لسنة 2021 جنايات قسم  أول العاشر من رمضان،والتى أصدرت حكمها المتقدم.