الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حريق ساحة انتظار سيارات

تفحم 5 سيارات و4 تكاتك بجوار مترو دار السلام.. التفاصيل الكاملة لحريق هائل بالقرب من المترو

حريق
حريق

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق شب داخل ساحة انتظار سيارات بالقرب من مترو دار السلام، والذى أسفر عن احتراق 5 سيارات و4 مركبات "توك توك" دون أى خسائر في الأرواح.

 

تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغا بنشوب حريق بساحة انتظار سيارات خارج سور المترو فى المنطقة بين محطتى دار السلام وحدائق المعادى.

 

على الفور وجه اللواء انتصار منصور، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، بالدفع بـ ٣ سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق.

 

وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق التهم ٥ سيارات و٤ مركبات "توك توك"، وتحرر محضر بالحادث، وبإخطار النيابة العامة استعجلت تحريات المباحث حول الحادث لبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

 

وكانت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أعلنت عن عودة وانتظام حركة قطارات الخط الأول بالكامل من محطة المرج الجديدة حتى محطة حلوان فى الاتجاهين بعد حدوث حريق خارج سور المترو فى المنطقة بين محطتى دار السلام وحدائق المعادى، مما أدى إلى تصاعد الأدخنة بشكل كثيف وحجب الرؤية على السائقين، مما أدى إلى توقف حركة القطارات بالخط الأول فى المنطقة بين محطتى دار السلام وطرة البلد فى الاتجاهين  لمدة ٣٠ دقيقة فقط حتى تم الاطمئنان على حركة المسير.

 

 وتم الدفع بعدد من القطارات فوارغ لامتصاص الزحام فى هذه المنطقة وعودة حركة القطارات بجميع المحطات بشكل طبيعى بالاتجاهين، وتعمل حركة القطارات بالخط الأول والخطوط الثلاثة بشكل طبيعى وبكامل طاقتها.