الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كاف: عبد الله السعيد وإكرامي ضمن الأفضل في الجولة الخامسة بالكونفدرالية

صدى البلد

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، ثنائي نادي بيراميدز، عبد الله السعيد وشريف إكرامي ضمن اختيارات الأفضل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واختارت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على تويتر، هدف القائد عبد الله السعيد في شباك نادي نكانا الزامبي بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا الزامبية ضمن أفضل أهداف الجولة وهو الهدف الذي ضمن لبيراميدز التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

و اختارت الصفحة التصدي الرائع للحارس شريف إكرامي في ذات المباراة ضمن أفضل تصديات الحراس في الجولة الخامسة من البطولة التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها الأخيرة.

ويستضيف فريق الاتحاد السكندري، منافسه بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الممتاز .

ويسعى فريق الاتحاد السكندري لمصالحة الجمهور بعد الخروج من كأس مصر إثر الهزيمة أمام فريق وادي دجلة بنتيجة هدف دون رد في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

على جانب آخر، يسعى فريق بيراميدز لإيقاف نزيف النقاط في بطولة الدورى بعد التعادل أمام فريق غزل المحلة الجولة الماضية بهدفين لكل منهما .

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة ، بينما جاء فريق بيراميدز في المركز السادس برصيد 27 نقطة.