الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضبط 6 تجار مخدرات فى حملة أمنية بالقليوبية

ضبط متهمين
ضبط متهمين

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على 6 تجار مخدرات في طوخ وقليوب أثناء قيامهم بترويج البانجو والحشيش على عملائهم وتم التحفظ على 3 كيلو بانجو و3 قطع سلاح ناري، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات  وتحريز المضبوطات وطلب تحريات المباحث.

أقرأ أيضا:

السيطرة على حريق في مخزن كرتون بـ شبرا الخيمة
وردت معلومات سرية إلى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية تفيد بقيام 6 عاطلين بترويج المخدرات في مدينتي قليوب وطوخ على عملائهم فكلف العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، بسرعة القبض على المتهمين وبحوزتهم المخدرات و تم تشكيل فريق بحث قاده المقدمان مصطفى دياب رئيس مباحث مركز قليوب، ومحمود اسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ.
وتم القبض على المتهمين فى قليوب حيث تم ضبط كلا من" ه ا “ 37 سنة وشقيقيه “و ا” 42 سنة، و " س ا" 43 سنة، و"ا ع ا” 45 سنة، وجميعهم عاطلين، وبحوزتهم بندقية وفرد خرطوش و100 جرام هيروين و300 جرام حشيش و24 قرص مخدر ومبلغ مالى
وفى طوخ تم ضبط كلا من" ا ع " 27 سنة و"م و"35 سنة عاطلين وبحوزتهما بندقيه خرطوش و3 كيلو بانجو وكمية من الطلقات ومبلغ مالي، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.
من ناحية اخرى تمكنت أجهزة الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق في مخزن كرتون بمنطقة القطاوي في شبرا الخيمة دون خسائر في الأرواح أو إصابات.
تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بندب المعمل الجنائي لكشف سبب الحريق وبيان ملابساته وطلب تحريات المباحث.
تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا باندلاع حريق بمخزن كرتون بشارع جمال عبدالعظيم بجوار المقلب الوسيط
انتقل اللواء عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بالقليوبية رفقة سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق دون أي خسائر بشرية.
وأمرت النيابة بندب المعمل الجنائى لفحص الحريق الذى اندلع بمصنع للمراتب باحدى قرى مركز قليوب بمحافظة القليوبية لمعرفة أسباب نشوبه وحصر الخسائر والتلفيات وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.
وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في مصنع مراتب بقرية بلقس دائرة مركز ومدينة قليوب دون إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.