الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صحة الشرقية: بدء الترشح للدراسات العليا لأعضاء المهن الطبية

صورة القرار
صورة القرار

أكد الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن مديرية الشئون الصحية بالشرقية أعلنت بدء الترشح للدراسات العليا لأعضاء المهن الطبية لدراسة "دبلوم - ماجستير - دكتوراه". 

 

وكان ذلك للتسجيل للعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢، من العاملين بالقطاع الصحي بمحافظة الشرقية، بناءً على التعليمات الواردة من الإدارة العامة للمنح والبعثات بالإدارة المركزية لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة والسكان؛ وفي إطار خطة وزارة الصحة والسكان، وتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

 

وطالب وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الراغبين بالتقديم لتسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني المخصص من إدارة المنح والبعثات www.pge.mohealth.gov.eg ، إضافة إلى تقديم الأوراق المطلوبة لإدارة التدريب بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، ذلك في الموعد المحدد، حيث يبدأ تسجيل الأطباء من تاريخ ٢٢/ ٠٤/ ٢٠٢١ وحتي ٣٠/ ٠٥/ ٢٠٢١، أما أخصائي التمريض من تاريخ ٢٢/ ٠٤/ ٢٠٢١ وحتي ١٣/ ٠٥/ ٢٠٢١، ولن يتم قبول أي استمارات بعد هذا التاريخ. 

 

 

ونوه بأنه يجب إرفاق الصور لأنها من شروط وقواعد وتعليمات الالتحاق بالدراسات العليا وفقاً للكتاب الوارد من الإدارة العامة للمنح والبعثات.

1
1
2
2
3
3