الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التوك شو.. نصائح بارتداء كمامتين فى المواصلات.. وطريقة التسجيل للحصول على لقاح كورونا

أخبار التوك شو
أخبار التوك شو

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات، نرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

عيار 21 يسجل 780 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 -4- 2021
استعرض برنامج "8 الصبح" المُذاع على فضائية "dmc"، اليوم، الاثنين 26 -4-2021، تقريرًا مُفصلًا عن أسعار الذهب في مصر.

الموجة الثالثة.. أستاذة الصحة العامة تنصح المواطنين بارتداء كمامتين فى المواصلات
قالت الدكتورة مايسة شوقي، أستاذ الصحة العامة بجامعة القاهرة، إن الجميع مطالب فى هذه الفترة بالتزام بالإجراءات الاحترازية مثل غسيل اليد أكثر من 20 ثانية، وارتداء الكمامة طوال الوقت منذ خروجه من البيت وحتى العودة له.

الأمر أصبح مقلقا.. طبيب بقصر العيني يحذر من تزايد أعداد المصابين بكورونا
حذر الدكتور محمد أبو القاسم الأستاذ بطب القصر العينى، من تزايد الأعداد المصابة بفيروس كورونا، موضحًا أن الأمر أصبح مقلقا، و الإصابات فى تزايد، وعلى الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

فترة حاسمة .. أستاذ علم انتشار الأوبئة: ذروة الموجة الثالثة لكورونا خلال 10 أيام قادمة |شاهد
قال الدكتور إسلام عنان ، محاضر اقتصاديات الدواء وعلم انتشار الأدوية: إن أعداد مصابي  كورونا  في ازدياد مستمر، مؤكدا أن الموجة الثالثة للفيروس أكثر انتشارا من الموجتين الأولى والثانية.

أستاذ أوبئة يكشف موعد انكسار الموجة الثالثة ويوجه بسرعة تلقى اللقاحات ..فيديو
قال الدكتور إسلام عنان ، محاضر إقتصاديات الدواء وعلم انتشار الأدوية ، إنه من المتوقع أن تنكسر الموجة الثالثة لفيروس  كورونا  خلال الـ 5 أو 7 أسابيع القادمة ، معقبا : " مش هتنتهي الأزمة بس الذروة هتنكسر " .

محمد رمضان أكثر ممثل بيتشاف .. أحد أبطال مسلسل "موسى" يكشف كواليس دوره بالعمل |شاهد
قال مصطفى غريب ، أحد أبطال مسلسل "موسى " ، إنه تم ترشيحه للمشاركة في العمل من خلال المخرج "محمد سلامة" ، متابعا أنه درس الشخصية جيدا مع المخرج حتى تظهر على الشاشة بهذا الشكل .

أستاذ علم فيروسات يوضح الإجراءات المتبعة بعد أخذ لقاح كورونا.. فيديو
قال الدكتور أحمد شاهين، أستاذ علم الفيروسات، إن الدولة وفرت اللقاح الصيني والروسي أسترازينيكا للوقاية من كورونا، بل أنها ستقوم بتصنيع اللقاح الروسي والصيني بمصر من أجل أن يكون متوفرا بأعداد كبيرة ويوفر الدخل القومي ويفيد البلاد.

تمارين الإطالة هى الحل.. 5 أسباب وراء آلام الرقبة..فيديو
تعد الرقبة أكثر أجزاء العمود الفقري حركة وتحمل حوالي ١٥٪؜ من وزن الجسم،ولأنها فى حركة مستمرة فيمكن أن يتسبب  ذلك فى بعض الإصابات لفقرات الرقبة.

253 ألف إصابة.. متخصص شئون آسيوية يكشف تفاصيل انتشار كورونا بالهند.. فيديو
قال الدكتور وائل عواد المتخصص في الشئون الآسيوية، إن الهند سجلت أعلى الإصابات بـ كورونا وسجلت حتي هذه اللحظة 253 ألف إصابة و 2028 شخصا قد لقوا مصرعهم وهى أعلى الوفيات وفي نسبة الإصابات، منوهاً إلى أن المرض تفشى في أكثر من ولاية هندية وخاصة في 8 ولايات رئيسية.

المصل واللقاح يوضح كيفية التسجيل للحصول على لقاح كورونا.. وأعراضه الجانبية |فيديو
قالت الدكتورة سهام المنشاوى، مدير مركز التطعيمات بالمصل واللقاح، إن أى مواطن مقيم على أرض مصر سواء مصرى أو غير مصرى من حقه تسجيل بياناته على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد.

الأرصاد : طقس الغد مائل للحرارة .. والعظمى بالقاهرة 28 درجة
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدا الثلاثاء، يكون مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء شديد الحرارة على جنوب  الصعيد.